الخميس. ديسمبر 3rd, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

جزيرة ياس تستضيف مهرجان “نكهات ياس”

1 min read

من 8 إلى 28 نوفمبر الجاري بمشاركة أكثر من 45 مطعماً

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 03 نوفمبر 2020: أعلنت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، عن استضافتها فعاليات مهرجان “نكهات ياس”، والذي سيتضمن مشاركة أكثر من 45 مطعماً لتسليط الضوء على براعتهم في الطهي احتفاءً بالذوّاقة، والذي سيقام كجزء من موسم فنون الطهي في أبوظبي وتنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي خلال الفترة من 1 نوفمبر وحتى 15 ديسمبر. وسيستمتع زوار المهرجان بخوض رحلة للتعرف على فنون الطهي التي تقدمها جزيرة ياس من 8 إلى 28 نوفمبر الجاري، مع مجموعة من قوائم الطعام التي تشمل ثلاثة أطباق، ضمن ثلاث فئات سعرية.
وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بتناول الأطباق الشهية مع الأصدقاء والعائلة، واستكشاف المطابخ العالمية ومأكولاتها في من بلاد الشام إلى آسيا، ومن الهند إلى إيطاليا، وجميع أنحاء العالم.
وقالت نوف محمد البوشليبي، مدير إدارة الوجهات السياحية في شركة ميرال: “يسعدنا استضافة مهرجان نكهات ياس في شهر نوفمبر بجزيرة ياس للمرة الأولى، حيث يعد المهرجان الذي يأتي كجزء من موسم فنون الطهي في أبوظبي فرصة لإسعاد الزوار من خلال مجموعة واسعة ومتنوعة من مأكولات المطابخ العالمية وباقات أطعمة جذابة تناسب الجميع، ابتداءً من محبي انتقاء الطعام، ووصولاً إلى المغامرين منهم، حيث سيمثل هذا عرضاً حقيقياً لما تقدمه جزيرة ياس وأبوظبي على خارطة الطهي العالمية”.
وستتوفر ثلاث باقات مميزة لمحبي الطعام لتجربة ثلاثة أطباق شهية، وتشمل الباقات، باقة “تيست ميكرز” البالغ سعرها 99 درهماً، والتي تتيح تجربة تناول طعام غير رسمية من مطاعم مثل “بلاك تاب” و”لابريوش” و “لا تاكويريا” في ياس مول. كما تقدم باقة “فودي ڤايبز”، البالغ سعرها 129 درهماً إماراتياً، تجربة تناول طعام راقية، مع أطباق من مطاعم مثل “زهر الليمون” في ياس مارينا، “رين فورست كافيه” في منطقة النوافير في ياس مول. وأخيراً، تفتح باقة “جورميه جولز”، البالغ سعرها 149 درهماً، الباب أمام مجموعة من المطاعم الفاخرة بما في ذلك “فيليني جاردن” في فنادق ياس بلازا، و”أكواريوم” في ياس مارينا، و”باشيلين” في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا.
وتشارك جميع وجهات جزيرة ياس، بما في ذلك ياس مول وياس مارينا وياس لينكس وفنادق ياس بلازا، في مهرجان “نكهات ياس”، بالإضافة إلى فنادق في أبوظبي، بما في ذلك فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا وويستن أبوظبي.
ويسلط مهرجان “نكهات ياس” الضوء على العاصمة أبوظبي بمثابتها وجهة عالمية لتناول الطعام، وموطناً لمجموعة فريدة وغنية من المطابخ من مختلف الثقافات، كجزء من موسم فنون الطهي في أبوظبي الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.
وسيتمكن زوار المهرجان من الاستمتاع بكل ما يقدمه “نكهات ياس” بأمان مع إجراءات التباعد الاجتماعي والتعقيم المعمول بها في جميع المطاعم التي تحتضنها جزيرة ياس.
لمزيد من المعلومات حول الإجراءات الاحترازية المتبعة في جزيرة ياس، يرجى زيارة yasisland.ae/yaswellness