جلسات العناية بالطفل توثّق صلة الأهل مع الأطفال وتعزز نموهم وقدراتهم الحركية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 9:05 مساءً
جلسات العناية بالطفل توثّق صلة الأهل مع الأطفال وتعزز نموهم وقدراتهم الحركية

في ظل أنماط الحياة متسارعة الوتيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أكتوبر 2018: 

في ظل عجلة الحياة المتسارعة التي تسرق الكثيرين من متعة عيش أجمل وأهم اللحظات مع أطفالهم، ولأن كل لحظة تمضي قد لا تعود أبداًأعلنت حضانة ’ليدي بيرد‘ عن استعدادها لتقديم سلسلة من الجلسات المخصصة للعناية بالطفل في مقرها بمنطقة دائرة قرية جميرا طيلة شهر نوفمبر، وذلك بهدف إتاحة الفرصة للآباء والأمهات لتوثيق العلاقة مع أطفالهم إلى جانب تنمية مهارات النمو والتطور لديهم.

حيث يلعب التدليك السليم دوراً مهماً في تنظيم الروتين اليومي للطفل، ومنحه شعوراً بالراحة والاسترخاء يساعده على النوم في المواعيد المناسبة. كما تساعد القيلولة بعد التدليك -أو ما يسمى جلسات تدليك ما قبل النوم- على استغراق الطفل بنوم عميق وهانئ، وهو أمرٌ مهمٌ يحتاجه الطفل وذووه. وعلاوة على ذلك، يستفيد الأطفال من زيادة الوزن المحسّنة، وتصبح استجابتهم للتوتر أكثر هدوءً، عدا عن زيادة استقرار معدل ضربات القلب ونشاط الدماغ.

وبذلك يعود هذا النشاط بالفائدة على الأبوين والطفل على السواء، إذ يتيح للأمهات والآباء فرصة لتخصيص ساعةٍ من جدولهم الزاخم للاسترخاء وتوثيق الروابط مع أطفالهم.

لتحميل الصور بدقة عالية:  https://we.tl/t-3d2LlurNpF

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.