“جلف كابيتال” تفوز بجائزة “أفضل شركة للاستثمار البديل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 3:53 مساءً
“جلف كابيتال” تفوز بجائزة “أفضل شركة للاستثمار البديل

“جلف كابيتال” تفوز بجائزة “أفضل شركة للاستثمار البديل لعام 2017”

ضمن جوائز “بانكر ميدل للقطاع المالي” 2017

أبوظبي – شموس نيوز – حاص

فازت “جلف كابيتال”، إحدى أكبر وأنشط الشركات في إدارة الاستثمارات البديلة في منطقة الشرق الأوسط، بجائزة “أفضل شركة للاستثمار البديل لعام 2017” خلال حفل توزيع جوائز “بانكر ميدل إيست” للقطاع المالي التي تعتبر الفعالية الأبرز لتكريم القطاع المالي في المنطقة. وقد حضر الحفل كوكبة من أهم الشخصيات في القطاع فضلاً عن خبراء من القطاعين المصرفي والمالي من العالم العربي حيث غطّى الحفل مجموعة متنوعة من الخدمات المالية ممثلة في أكثر من 200 مؤسسة.

وقد تسلّم الجائزة كل من الدكتور كريم الصلح، الرئيس التنفيذي في “جلف كابيتال” و”كريس فول”، الرئيس المالي في “جلف كابيتال” وريتشارد دالاس، كبير المدراء العموميين في مجموعة الملكية الخاصة التابعة للشركة، ووليد شريف، كبير المدراء العموميين ورئيس مجموعة الدَّيْن الخاص، وفداء حداد، مدير عام مجموعة الدين الخاص.

صرّح الدكتور كريم الصلح، معلّقاً على هذا التكريم: “نحن فخورون جداً بفوزنا بهذه الجائزة وبتكريمنا كأفضل شركة للاستثمار البديل في المنطقة. وهذه الجائزة هي بمثابة اعتراف بالنمو الذي حقّقناه وبحجم وتنوّع أعمالنا وتواجدنا الممتد لأكثر من 10 أعوام في المنطقة. نحن ندير حالياً أكثر من 14.7 مليار درهم (4 مليارات دولار أميركي) من الأصول موزعين على 10 صناديق وأدوات استثمار، بما في ذلك صناديق الملكية الخاصة والدَّيْن الخاص. وقد كان هذا العام نشطاً جداً بالنسبة لـ ’جلف كابيتال‘ ولأقسامها المختلفة. وأبرز إنجازاتنا خلال الربع الأخير تمثّلت في إغلاق صندوق ’جلف كريديت أوبورتيونيتيز فند II‘ للدَّيْن الخاص الذي أغلق في شهر ديسمبر بأعلى من معدل الاكتتاب المستهدف عند 250 مليون دولار أميركي (295 مليون درهم).”

وتابع قائلاً: “على صعيد الملكية الخاصة، انشغل فريقنا المختص بالملكية الخاصة باستثمار أموال صندوقنا الثالث للملكية الخاصة ’جي سي إكويتي بارتنرز III‘. وهذا الصندووق يستهدف القطاعات الدفاعية أو السريعة النمو كمثل قطاع الأغذية والقطاع الاستهلاكي، بما في ذلك المنتجات الاستهلاكية السريعة البيع وقطاع التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط. وأحدث استثمارات ’فند III‘ كانت في ’الإمارات للمزادات‘، وهي الشركة الرائدة في المزادات الإلكترونية والعلنية في دولة الإمارات، وهي تشغّل أيضاً موقع المزادات الإلكتروني الأكبر في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. واشتملت الاستثمارات الأخرى التي أجراها ’فند III‘ على تملّك حصة مسيطرة في ’أمكان إنترناشيونال‘ وموقعها الإلكتروني ’Sporter.com‘.”

واختتم الدكتور كريم الصلح بالقول: “تؤكد هذه الجائزة على جهود ومهارات والتزام عموم فريق ’جلف كابيتال‘. ونحن نتطلّع للمزيد من النجاحات في السنوات القادمة.”

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.