جمهور المقهى الثقافى يحتفى بديوان ” إسكندرية يوم واحد”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 فبراير 2016 - 4:45 مساءً
جمهور المقهى الثقافى يحتفى بديوان ” إسكندرية يوم واحد”

القاهرة – من شادى شكرى

أحتفل الشاعر الشاب محمد انسان بديوانه الجديد” إسكندرية يوم واحد” الصادر عن دار “دوٌن ” للنشر، ضمن فعاليات المقهى الثقافى، بحضور عازف العود ابن كفر الشيخ الفنان الشاب أحمد جمال، والفنانة اميرة عادل، وفنان ” بيت بوكس” مورى.

وإلقى محمد انسان عددا من قصائد ديوانه الجديد أثناء الحفل والتى استهلها بقصيدة “أمى”، ثم قصيدة “اسكندرية صد رد” وقصائد أخرى له.

وعلى أوتار العود عزف الفنان احمد جمال عددا من الأغنيات أبرزها ” أهو ده اللى صار” والتى قامت بغنائها الفنانة أميرة عادل وسط تجاوب وتصفيق الجمهور .

وارتجل فنان “البيت بوكس” “مورى” بعض ألحان الأغنيات الغربية الأكثر شهرة وهو ما حظى بقبول واحتفاء الجمهور بموهبته.

وقال الشاعر محمد إنسان فى تصرح لـ” الكتاب” أنه سعيد بمشاركته ضمن فعاليات ” المقهى الثقافى” والتى سمحت له بفرصه لقاء عدد كبير من جمهور معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته السابعة والأربعين، وأنه بصدد إصدار الطبعة الرابعة من ديوانه الجديد “إسكندرية يوم واحد”، وإقامة عدد من حفلات التوقيع له خلال الأيام المقبلة فى عدد كبير من محافظات مصر.

وعن مشروعاته الشعرية الجديدة ، قال انه لن يبدأ فى أى أعمال جديدة الإ بعد الانتهاء من حفلات التوقيع فى المحافظات فى الفترة المقبلة .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.