جهاز الإحصاء يمد فترة العمل الميداني بمرحلة حصر المباني حتى الاثنين الموافق 20 مارس 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 9 مارس 2017 - 10:39 مساءً
جهاز الإحصاء يمد فترة العمل الميداني بمرحلة حصر المباني حتى الاثنين الموافق 20 مارس 2017

القاهرة – من داليا جمال طاهر

أعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء اليوم الخميس الموافـق 9 مارس 2017 عن امتداد فترة العمــل الميــداني للمرحلــة الأولى للتعــداد العـــام للسكــان والإسكــان والمنشآت لعـام 2017 حتى يوم الاثنين الموافق 20 مارس2017.

و قد جــاء هـذا القرار فـي ضوء أهمية المرحلة الحالية لحصر المباني ومكوناتها من وحدات سكنية وغير سكنية باعتبارها الأساس الذي سيتم عليه حصر السكان في المرحلة الثانية، والمنشآت في المرحلة الثالثة، وستبدأ مرحلة حصر وعد السكان يوم 10 / 4 / 2017.

وقد تعدت نسبة الإنـجاز العامة 90 % من المخطط، وانتهت العديد من المحافظات المخطط لها في هذه المرحلة، ولكن عدم استكمــال الحصــر فــي بعض المحافظــات المحــددة أهمــها محافظة القاهرة .. كان السبب في هذا القرار.

و يناشـد الجهــاز جميــع المواطنين التعـاون مـع مندوبي التعداد خلال المرحلة الحالية والمراحل القادمة لتحقيق الأهداف المنشودة، وتوفير قواعد بيانات تسهم في تحسين أوجه الحياة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.