جهود القوات المسلحة فى القضاء على الإرهاب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 10:00 مساءً
جهود القوات المسلحة فى القضاء على الإرهاب

فى إطار تنفيذ خطة القوات المسلحة الشاملة فى القضاء على الإرهاب فى شبه جزيرة سيناء وعلى كافة الإتجاهات الإستراتيجية … تمكنت قواتنا خلال يومى الإثنين والثلاثاء الموافق 24 , 25 / 11 / 2014 من تنفيذ عدد من المداهمات ضد العناصر الإرهابية – والتى أسفرت عن النتائج الآتية :

أ – مقتل عدد (5) فرد إرهابى نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات [ فرد إرهابى أثناء مراقبة القوات بمدينة العريش – عدد (4) فرد أثناء إستقلالهم دراجات بخارية لإستهداف القوات بمدينة رفح .


ب – ضبط عدد (19) فرد إرهابى شاركوا فى تنفيذ المخططات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية .


جـ – تدمير [عدد (41) عربة أنواع مختلفة – عدد (44) دراجة بخارية ] بدون لوحات معدنية وتستخدم فى تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية .


د – تدمير عدد (338) مقر ومنطقة تجمع خاصة العناصر الإرهابية.


هـ – ضبط [ قنبلة يدوية – عدد من صناديق الذخيرة الفارغة – ملابس عسكرية ] داخل المقرات المدمرة .


و – تدمير عدد (6) مخزن [ من بينهم عدد (2) مخزن تحت الأرض ] تحتوى على منشورات تحريضية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية ، مواد غذائية ، شارات خاصة بتنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى .


ز – تفجير عدد (4) عبوة ناسفة كانت مجهزة ومعدة للإستخدام ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.