جوائز قمة التمويل التجارة السعودية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 1:38 مساءً
جوائز قمة التمويل التجارة السعودية

تكريم كبار الخبراء الماليين في السعودية بحفل توزيع جوائز قمة التمويل التجارة السعودية

الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة السعودية الدولية (أي سي سي) يوزع الجوائز للفائزين في اخر أيام القمة

(الخبر، شموس نيوز – خاص)

في ختام القمة السعودية لتمويل التجارة، التي نظمتها شركة “كيو ان ايه انترناشونال” ومقرها دبي، بالشراكة مع غرفة التجارة السعودية الدولية، حيث تم تكريم كبار العاملين في المجال المالي من القطاعين الخاص والحكومي في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم على هامش القمة التي أقيمت في مدينة الخبر نوفمبر الماضي.

غرفة التجارة السعودية الدولية لعبت دورا هاما كشريك داعم للقمة السنوية الخامسة للتمويل التجاري السعودي التي استضافت مجموعة من صناع القرار وقادة الفكر الذين ناقشوا الأنظمة المالية والاستراتيجيات والاتجاهات التي تشكل اقتصاد المملكة.

وفي حفل توزيع، تم تكريم العديد من الأفراد على مستوى المدراء التنفيذين والاداريين الماليين وأيضا فرق العمل المختلفة. هذه الجوائز قد كرمت المساهمات والإنجازات البارزة في القطاع المالي وتطويرها في السعودية بما يتماشى مع خارطة الطريق لسياسة البلد مثل رؤية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020. وقد أقيم حفل توزيع الجوائز في اليوم الثاني من القمة.

وعلق ياسين سعيد ال سرور، رئيس غرفة التجارة الدولية السعودية قائلا “غرفة تمويل التجارة السعودية الدولية “أي سي سي” تدعم مرة أخرى هذا الحدث الهام في المملكة. وباعتبارها أكبر منظمة تجارية في العالم، تعمل غرفة التجارة الدولية على تعزيز التجارة في العالم ودعم السلوك المسؤول للأعمال، والنهج العالمي للتنظيم من أجل التعجيل بالنمو الشامل والمستدام للتجارة لصالح الجميع. وتؤكد المناقشات والتفاعلات المقررة للقمة الخامسة لتمويل التجارة السعودية على هذه الأهداف وتدعمها وتمهد الطريق لمزيد من الإنجازات في السنوات المقبلة “.

وفي ختام القمة التي استمرت ليومين، كان من دواعي سرور رئيس مجلس إدارة الغرفة السعودية الدولية القيام بتوزيع الجوائز على الفائزين من المشاركين بالقمة في قطاع التمويل في المملكة من القطاعين الحكومي والعام.

اما بالنسبة للجوائز، فقد تم تصنيفها إلى جوائز للقطاع الخاص وللقطاع الحكومي وجوائز للمجموعات، إضافة الى جوائز لتكريم الأفراد وللعمل الجماعي. والقائمة الكاملة للفائزين هي كما يلي:

1جائزة المدير المالي لهذا العام (القطاع الحكومي) – خالد أبانماي، المدير المالي، شركة السكك الحديدية السعودية.

2جائزة المدير المالي لهذا العام (القطاع الخاص) -عمر الزبيدي، المدير المالي، مجموعة الخريف.

3جائزة المدير المالي لهذا العام (للشركات المدرجة علنا) د.  رافيش محمد حسين تاتلي، المدير المالي، الشركة المتحدة للنقل الدولي.

4أفضل استراتيجية تنفيذ مالية – أنور محي الدين، المدير المالي، شركة جمجوم للأدوية.

5أفضل تحويل مالي (القطاع الحكومي) – أيوب العوشان، المراقب المالي، شركة السكك الحديدية السعودية.

6أفضل تحويل مالي (القطاع الخاص) – معظم أ. شاه، المدير المالي، الزامل للصناعة والتجارة والنقل.

7جائزة افضل خزينة مالية لهذا العام: حصل عليها بالتعادل أحمد حسين أبو شبيكة، نائب المدير المالي – رئيس قسم الخزينة وتمويل الشركات، شركة العراب للمقاولات، وشهيد عبد الرزاق، رئيس خزينة المجموعة، مجموعة تنمية للأغذية.

8 جائزة فريق الخزينة المالية لهذا العام: حصل عليها بالتعادل مهند النفيعي، رئيس قسم الخزينة في شركة “ساسرف”، ورئيس الفريق: أليكس هاريس، أمين صندوق مجموعة المهيدب.

وقد علق السرور “لقد كان شرفا لي توزيع الجوائز على الناس الذين يتعاملون مباشرة مع التحديات والتغييرات والفرص وتنفيذ السياسات الجديدة وصناع القرار في القطاع المالي. ولتكريم الأفراد والجماعات في نهاية هذه القمة المؤثرة والتي أعطتهم الصدارة والثناء الذي يستحقونه لعملهم الشاق،”

سيد ان سي، المدير العام لشركة “كيو ان ايه انترناشونال” قال “لقد تعاونا مع “أي سي سي” على هذه القمة من قبل، وكانوا سعداء جدا أن يقدموا دعمهم ومشاركتهم للدورة الخامسة من هذه القمة. لقد أتيحت لنا الفرصة للاستماع إلى خبراء التمويل حول كيفية التصدي للتحديات القادمة وكيفية ضمان تنفيذ السياسات. وبالنهاية شيء، فقد كانت قمة مرهقة، ومبهجة، وكان حفل توزيع الجوائز الذي كرم أفضل الأفضل في القطاع المالي السعودي بالتأكيد وسيلة رائعة لإنهاء دورة هذا العام”.

وقد عرضت القمة خلال يومين الى عروض توضيحية ومحاضرات وجلسات نقاشية مختلفة من قبل: زبير شيخ، نائب رئيس مبيعات التمويل التجاري الرئيسي في بنك الرياض؛ ممدوح الشهران، المدير المالي ونائب الرئيس التنفيذي للشركة السعودية العقارية. غورومورثي بالاني، رئيس قسم العمليات المصرفية العالمية في بنك الخليج الدولي. أنجوم نومان ميرزا، رئيس مبيعات وحلول تمويل التجارة في البنك السعودي الفرنسي. شادي شاهر البورنو، رئيس أبحاث الاستراتيجية الكلية، بنك الإمارات دبي الوطني؛ وماسيميليانو ليوباردي، المدير المالي، شركة صدارة للكيماويات.

وقد أقيمت قمة التمويل التجاري السعودية التي استضافت كبار العاملين والمسؤولين في القطاع المالي وأفضل وألمع المدراء التنفيذيين والماليين، وقادة الفكر، ومدراء التغيير، في فندق موفنبيك مدينة الخبر يومي 14-15 نوفمبر 2017 وكانت للسنة الخامسة على التوالي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.