السبت. سبتمبر 21st, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

جوهانسبرج تستقبل قادة الفكر من أنحاء العالم لافتتاح أسبوع الإعلان في إفريقيا

1 min read

في الفترة من 28 -31 أكتوبر 2019 بفناء قاعة 1FOX
JOHANNESBURG, جنوب أفريقيا, 2019 أغسطس 20/ —
تستعد مدينة جوهانسبرج لاحتضان “أسبوع الإعلان في إفريقيا” في الفترة من الإثنين 28 إلى الخميس 31 من شهر أكتوبر 2019 بفناء قاعة 1FOX، وهي النسخة الإفريقية الأولى من هذا الحدث العالمي الذي يعد أهم فعاليات قطاع الإعلانات في العالم حيث يلتقي أبرز محترفي الإبداع والترفيه والتسويق والإعلام والتكنولوجيا في مكانٍ واحد.
ومن أهم المتحدثين المؤكد حضورهم ضمن فعاليات الافتتاح:
جان ماري درو ــ رئيس وكالة “TBWA Worldwide” للإعلان
كوامي أشيامبونج ــ المدير التنفيذي لـ “Mall for Africa”
لولو أكينوونمي ــ المدير التنفيذي لمجموعة “Prima Garnett Africa”
فهيم تشودهري ــ الشريك الإداري لوكالة “MC Saatchi Abel” بجنوب إفريقيا
كولين ديكورسي ــ الرئيس المساعد ورئيس فريق الإبداع لوكالة “Weiden + Kennedy”
جيف جودباي ــ الشريك والرئيس المساعد لـ “Goodby Silverstein & Partners”
إنفر جروينوالد ــ مدير الأنشطة الإفريقية في مجالات: الإعلام والتسويق والتحول الرقمي للشركات في شركة “Unilever”
ثيب إيكالافينج ــ المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة “Brand Leadership”
مونيك نيلسون ــ المدير التنفيذي لشركة “UWG”
إيكيتشي أوديجبو ــ المدير الإداري لوكالة “DDB Lagos”
آشا باتيل ــ رئيس قسم التسويق لشركة “Google ” بجنوب إفريقيا
بونيسوا بيزيسا ــ المدير التنفيذي لمجموعة “Net#work BBDO”
ثابانج سكوامبين ــ المدير الإداري لمجموعة “FCB Africa”
جيمي سميث ــ المؤسس والمدير التنفيذي لـ “Amusement Park”
وولي سويينكا ــ كاتب شهير وحاصل على جائزة نوبل
وتضيف نسخة هذا العام من أسبوع الإعلان في إفريقيا 2019 من الحدث الذي تديره عالميًا شركة “Stillwell Partners” وعلى المستوى الإقليمي في إفريقيا شركة Republicom Group وجهة جديدة مميزة تنضم إلى قائمة المدن العالمية الخمس المستقبلة للفعالية، مما يعزز ويبرز مساهمة إفريقيا في قطاع الإعلانات العالمي.
فعلى مدار الـ 15 عامًا الماضية، كانت فعاليات “أسبوع الإعلان” هي المنصات الأبرز لعرض الاتجاهات المبتكرة في المجالات الإبداعية، ولتسليط الضوء على أحدث المساهمات والشراكات وتوجهات رواد جيل الفكر الجدد في مجالي التسويق والإعلان على مستوى العالم. وها هي جوهانسبرج تنضم للمنصة جنبًا إلى جنب مع أهم المدن العالمية مثل نيويورك ولندن وسيدني وطوكيو والمكسيك، باستضافتها لهذا الملتقى الرائع على مدار 4 أيام، والذي سيضع الصناعة الإبداعية المزدهرة لإفريقيا للمرة الأولى على المسرح العالمي.
وتعليقًا على الحدث يقول المدير التنفيذي لـ “أسبوع الإعلان” ــ مات سكيكنر: “إن إفريقيا هي منبع للعديد من التحولات الثقافية الإيجابية التي شهدناها في الفن والموسيقى والترفيه والسينما. إنه الوقت المثالي لتوفير المنصة الدولية لمشاركة التجارب الإفريقية الأصيلة، واستعراض الابتكارات المحفزة للفكر التي تجتاح القارة في مجالات التسويق والتكنولوجيا. إنها لفرصة رائعة يلتقي خلالها أبرز الرواد العالميين بالمواهب الناشئة لتبادل الأفكار حول الدور الحيوي الذي تلعبه هذه القارة في تشكيل التوجهات العالمية.”
وفي السياق نفسه يقول تونجي أديينكا ــ المدير الإداري لمجموعة “Republicom Group” ورئيس المجلس الاستشاري لأسبوع الإعلان في إفريقيا، “بالنسبة لنا، يمثل أسبوع الإعلان فرصة مثالية للكشف عن التجارب الإفريقية الأصيلة واستعراض الابتكارات والإبداعات التي وُلدت في إفريقيا في مجالات التسويق والتكنولوجيا”.
أول فعالية من نوعها تُقام في إفريقيا #AWAfrica سيُقام في فناء قاعة 1Fox بضاحية FerreirasDorp وسط مدينة جوهانسبرج في الفترة من 28 إلى 31 أكتوبر 2019.. ومن المتوقع أن يجذب هذا الحدث الإبداعي الملهم الذي يستغرق 4 أيام نحو 4000 شخصًا، وسيتضمن أكثر من 100 فعالية، وما يزيد عن 200 من المتحدثين البارزين. وستنعقد يوميًا جلسات”Global Keynote Series” ــ وهي ملتقى لمجموعة منتقاة من قادة الفكر حول العالم لعرض أهم أفكارهم ورؤاهم، والتي تضم أطرافًا متنوعة من بينها علامات تجارية ورموز ثقافية ووكالات وشركات تقنية. فضلًا عن ذلك، يوفر “AWLearn#” ورش عمل تعليمية تقدم خبرات تعليمية متميزة تتيح للمشاركين التواصل مع المقدمين، ولا تقتصر الفائدة هنا على كسب المعرفة فقط، بل تمتد لتشمل فرصًا حقيقية تتيح للمشاركين اتخاذ خطط قابلة للتنفيذ تضعهم على قمة النجاح في هذه الصناعة.
التسجيل وحجز التذاكر لحضور فعاليات “أسبوع الإعلان في إفريقيا 2019” سيكون متاحًا على الموقع.
ويشمل عرض “AWAfrica#” ما يلي:
التذكرة البلاتينية: 10350 راند لتذاكر الإطلاق المسعرة
تذكرة الوفود: 4200 راند لتذاكر الإطلاق المسعرة
تذكرة NewGen: 1300 راند لتذاكر الإطلاق المسعرة
للتسجيل قم بزيارة الموقع Africa.AdvertisingWeek.com/register

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *