الأحد. يوليو 21st, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

“جيلدا جراند بيفي” … تقدير للمرأة الأنيقة من إبرهارد آند كو

1 min read

شموس نيوز – خاص

تقدم دار الساعات السويسرية “إبرهارد آند كو” ساعة “جيلدا جراند بيفي” المتألقة، وهي موديل جديد رائع ضمن تشكيلة ساعات جليدا النسائية، للمرأة المتألقة إذ يزيّن هذا الإصدار الرائع معصم عدد من أكثر النساء تألقا وتميزا في العالم.

صُمم هذا الإصدار الرومانسي الثمين للنساء اللاتي يُردن التميز والاختلاف عن الآخرين بداية من معصمهن.

تتميز “جيلدا جراند بيفي” بعلبتها ذات الشكل الإهليجي من الصلب والخطوط الناعمة المتناغمة التي تحيط بميناء عرق اللؤلؤ الأبيض بأرقام عربية عند الساعات 3، 6، 9 و12 تماما. كما يتوفر شعار الموجة الرقيق بفضل أسلوب نقش خاص للقطع الناقص من 50 ماسة. تحتوي العلبة على 212 ألماسة مذهلة على ثلاثة صفوف تعزز الميناء، فيما يحيط بالتاج 14 ماسة أخرى. والمحصلة هي قدر هائل وباهر من الأسلوب والأناقة.

كما تحتوي جيلدا جراند بيفي على حركة كوارتز يحميها بلور زفير مقبب مسجل بمعالجة غير عاكسة. أما مؤخرة العلبة فتم تأمينها بأربعة مسامير مخفية وتتميز بنقش زهري رقيق.

التوليفة الأروع هي توليفة الحزام الجديد بالشريط الأسود، وهو توجه عصري يضفي على الساعة شكلا جريئا وغامضا. وكبديل لذلك هناك حزام أبيض من جلد التمساح أكثر كلاسيكية للنساء اللاتي يقدرن النقاء والبساطة.

تحتوي كلا النسختين على مشبك إهليجي منقوش بالحرف “E”.

كما تتوفر الساعة مع سوار Chéri® بمشبك ممتد منقوش بشعار ‘E&Co.’. تحيط “جيلدا جراند بيفي” المعصم بـ 276 ألماسة براقة بوزن إجمالي 2.606 قيراط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *