جيه إل إل تواصل الارتقاء في ترتيبها في قائمة فورتشن 500

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 4:24 صباحًا
جيه إل إل تواصل الارتقاء في ترتيبها في قائمة فورتشن 500

قائمة حصرية لعام 2018 تؤكد نمو إيرادات الشركة خلال العام الماضي

 الإمارات العربية المتحدة، بوابة شموس نيوز – خاص

أعلنت جيه إل إل (المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز: JLL) اليوم أنها صعدت 35 مركزاً لتصل إلى المركز 356 في قائمة فورتشن 500 التي تصنف أكبر 500 شركة في الولايات المتحدة من حيث إجمالي الإيرادات التي تحققها الشركات خلال السنة المالية. وتضع هذه القفزة في التصنيف جيه إل إل بين أكبر الشركات التي أحرزت تقدماً في التصنيف، فقد سجل إجمالي الإيرادات السنوية لشركة جيه إل إل في عام 2017 رقماً قياسياً بلغ 7.9 مليار دولار أمريكي (أو 14.5 مليار دولار أمريكي بعد إعادة صياغة نتائج السنة المالية بما يعكس تبني معيار المحاسبة 606*، وهذا الرقم غير مدقق وقد صدر بعد إعداد القائمة).

 

وفي تعليقه على الخبر، صرح كريستيان أولبريش، الرئيس التنفيذي لشركة جيه إل إل، قائلاً “يستند زخم النمو المتواصل والقوي الذي نحققه إلى التزام موظفينا البالغ عددهم 83,500 موظف حول العالم بروح الفريق والعمل الجماعي وخدمة العملاء المتميزة وبدعم من استثماراتنا المهمة في أفضل التقنيات الجديدة والبيانات”. وأضاف أولبريش: ” نفخر بالتقدم الذي أحرزناه في قائمة فورتشن 500 ويملؤنا الحماس تجاه تحقيق رؤيتنا الاستراتيجية الجديدة من أجل قيادة النمو  خلال العقد لقادم“.

 

ومن جانبه صرح تيري ديلفاو، الرئيس التنفيذي لشركة جيه إل إل الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً “يأتي هذا الإنجاز المهم ليثبت العمل المتميز الذي حققته جيه إل إل على مر السنوات الماضية في مختلف أنحاء العالم. ونحن نثمن ونقدر جهود فريق عمل جيه إل إل الشرق الأوسط وأفريقيا الذي يضم ما يزيد عن 650 موظفاً يعملون عبر 35 مكتباً، ويدعمون زملائهم العالميين لتحقيق طموحات الشركة. ويؤكد مثل هذا الإنجاز كذلك جدارتنا واستحقاقنا للمكانة التي نحظى بها في المنطقة باعتبارنا الخبير العقاري والمستشار الاستراتيجي المفضل لدى أبرز المستثمرين والمطورين العقاريين على مستوى العالم.

 

وتواصل جيه إل إل حصد الجوائز نظراً لأدائها ومعاييرها الأخلاقية والتزامها بأن تكون صاحب العمل المفضل. فقد تم اختيار جيه إل إل ضمن أكثر الشركات تقديراً واحتراماً ضمن قائمة فورتشن 2018، إلى جانب اختيار معهد إيثيسفير لها لتكون “الشركة الأكثر التزاماً بالمعايير الأخلاقية على مستوى العالم” للسنة الحادية عشر على التوالي، علاوة على تضمينها في قائمة أفضل الشركات لعام 2018 من لينكد إن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.