جي إتش دي ديجيتال ومايندتري تتعاونان في منصة رقمية شاملة تستهدف قطاعي العقارات والبنية التحتية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 أغسطس 2018 - 10:27 صباحًا
جي إتش دي ديجيتال ومايندتري تتعاونان في منصة رقمية شاملة تستهدف قطاعي العقارات والبنية التحتية

شموس نيوز – خاص

بنغالور، الهند، ووارين، نيوجيرسي، 31 أغسطس / آب، 2018 /PRNewswire-FirstCall/ —

تقدم الشراكة منهجًا مبتكرًا للمباني المتصلة لتقليل النفقات بشدة وتحسين الخبرات

أسست مايندتري “Mindtree”، الشركة العالمية في مجال التحول الرقمي، علاقة شراكة مع جي إتش دي “GHD” شركة الخدمات المتخصصة العالمية لتمكين العملاء في قطاعي الملكية العقارية والبنية التحتية التقليدية من استخدام المنصات الرقمية للمساعدة في إدارة الأعمال على نحو أكثر فعالية ورفع مستوى خبرات عملائها.

وتجمع الشراكة بين خبرات جي إتش دي الرقمية في تصميم المباني وتشغيلها، مع سابقة أعمال مايندتري الشاملة التي تعتمد على الحوسبة السحابية، ومنصات إنترنت الأشياء، والتحليلات، بهدف تقديم فعالية للعملاء والمجتمعات وخلق فرص عائدات لم يسبق استغلالها من خلال تجميع البيانات.

وسيمكنهم القيام بذلك باستخدام خدمات تعتمد على المنصة تعمل على تجميع البيانات الموجودة بالفعل في نظم إدارة المباني المختلفة، مثل استخدام الطاقة، والصيانة والإشغال، والاستفادة من أحدث التطورات التقنية لدعم الملاك في اتخاذ قراراتهم الاستراتيجية. وإلى جانب المباني، تستخدم هذه المنصة كذلك في قطاعات النقل والمياه والطاقة والموارد والبيئة.

وكان كومار باراكالا “Kumar Parakala” مدير الأعمال الرقمية العالمية في جي إتش دي، وجوراف جوهري “Gaurav Johri” مدير الاستراتيجية ورئيس قطاع آسيا والمحيط الهادي في مايندتري، قد أعلنا رسميًا عن تدشين الشراكة في سيدني يوم الأربعاء الموافق 29 أغسطس / آب.

وبهذه المناسبة، صرح باراكالا “تفتقر العديد من المؤسسات للتكامل بين إدارة المباني وتقنية المعلومات والنظم المالية، مما يجعل من الصعب الربط بين البيانات وتطوير رؤية لأصولهم بين طرفين، خاصة للعملاء الذين يعملون على تشغيل العديد من المباني مع نظم مختلفة خاصة بالملكية”. ويضيف، “والرؤى التي تحركها البيانات هي العملة الجديدة التي تتيح للأعمال وضع أسس مرجعية جديدة للأداء. ومن خلال الشراكة مع مايندتري، يمكننا الاعتماد على المهارات التي نحتاج إليها لتقديم خدمات “المباني المتصلة” لعملائنا”.

وتعمل أغلب نظم المباني بصورة منفردة. وستعمل جي إتش دي ومايندتري على كسر هذه النظم من خلال دمج تدفقات البيانات المختلفة إلى نظام واحد لإدارة “المباني المتصلة”. وقد يؤدي ذلك إلى خفض هائل للنفقات، وزيادة العائدات وخبرة نموذجية للموظفين، والعملاء، والمجتمعات.

ومن جانبه، يشير السيد جوهري، “يسعى مديرو المرافق إلى طرق للاستفادة من إنترنت الأشياء لجعل مبانيهم “أكثر ذكاءً”، مما يوفر الطاقة ويزيد راحة المستخدم”. ويضيف، “ويوفر تطبيق الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي إلى البيانات المجمعة فرصًا غير محدودة للقطاع العقاري تحدث قفزة نوعية في خبرات العملاء والكفاءة التشغيلية. ويسعد مايندتري الشراكة مع جي إتش دي ديجيتال لمساعدة العملاء على تسريع جهود التحول الخاصة بهم”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.