الجمعة. يوليو 10th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

حاكم رأس الخيمة يفاجئ موظفي الإمارة برسالة شخصية مؤثرة عبر تقنية الفيديو

1 min read

سعود بن صقر القاسمي:

· الأزمة أثبتت صحة رهان الإمارات على الاستثمار في طاقاتها البشرية والاستعداد المسبق للمستقبل

· أشكركم على إبراز الصورة الحقيقة لدولة الإمارات وقدرتها في التعامل مع مختلف التحديات.

· عودتكم اليوم إلى مكاتبكم هي تأكيد على استمرارية الحياة ورسالة تظهر عزمكم وإصراركم على العطاء والوفاء للوطن

· تضحيات أبطالنا في خط الدفاع الأول سطرت معانٍ جديدة في الإخلاص والتفاني

21 يونيو 2020، رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة: حثّ صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة الموظفين في الإمارة على ضرورة مواصلة العمل وتقديم الأفضل وفق أعلى معايير الجودة والابتكار مع الالتزام بكافة متطلبات الأمن والصحة والسلامة.

جاء ذلك من خلال رسالة خاصة عبر تقنية الفيديو فاجئ بها سموه الموظفين في إمارة رأس الخيمة في مقرات عملهم، وعكست حرصه واهتمامه بصحة وسلامة أبنائه الموظفين تزامناً مع بدء العودة التدريجية إلى العمل بعد فترة قصيرة من العمل عن بعد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقد حملت رسالة صاحب السمو حاكم الإمارة الكثير من المعاني الإنسانية والمشاعر الأبوية الصادقة، والتي عبّر من خلالها عن فخره واعتزازه بأبناء وبنات الإمارة المخلصين الذين أكدوا بالقول والفعل محبتهم لوطنهم واستعدادهم للبذل والعطاء بجد وعزيمة في كل الأوقات، وأن المرحلة القصيرة الماضية قد أثبتت بما لا يدع مجالاً للشك على أن معدن الإنسان الأصيل يظهر وقت التحديات. وقد تضمنت الرسالة إشادة صاحب السمو بإخلاص الموظفين وتفانيهم وبجهودهم الدؤوبة التي كان لها بالغ الأثر في مواصلة القطاعات الحيوية في الإمارة تأدية عملها على أكمل وجه.

وقال سموه: “أشكركم على إبراز الصورة الحقيقة لدولة الإمارات وقدرتها على التعامل مع مختلف التحديات. عودتكم اليوم إلى مكاتبكم هي تأكيد على استمرارية الحياة ورسالة تظهر عزمكم وإصراركم على العطاء والوفاء للوطن. أنتم تثبتون اليوم أصالة معدنكم وقوة عزيمتكم. وأنا فخور برؤية كل واحد منكم وهو يؤدي واجبه في ميادين العمل والإنتاج”.

وأضاف سموه: “أتوجه بالشكر إلى أبطالنا من أفراد الطاقم الصحي على ما أظهروه من التزام تجاه مهنتهم وعلى ما قدموه من تضحيات مشرّفة ستبقى قدوة لأجيالنا المقبلة، وإلى جميع فرق العمل التي كانت على قدر التحدي، وقدمت دروساً يقتدى بها في أهمية الاستعداد المسبق والتنسيق والعمل بروح الفريق الواحد الذي يعكس صورة دولة الإمارات الحقيقية وقدرتها على تحويل التحديات إلى فرص. لقد أظهرت هذه الأزمة عمق التلاحم بين أبناء الإمارات، مواطنين ومقيمين، والتفافهم حول قيادتها، واستعداد الجميع لتقديم كل ما يملك من أجل إعلاء راية الوطن”.
وأوضح سموه: “هذه الأزمة العالمية أثبتت صحة خيارنا في الاستثمار ببناء الإنسان، الأمر الذي أتاح لنا مرونة كبيرة في التعامل مع تداعياتها فقد رأينا العمل عن بعد بطريقة سلسة وسريعة مع الحفاظ على جودة وكفاءة العمل. ويرجع السبب في هذا إلى سنوات من العمل الدؤوب والمتراكم منذ قيام الاتحاد وحتى يومنا هذا، وها نحن اليوم نجني ثمار ما غرسناه.”
ودعا سموه الموظفين على مواصلة بذل الجهود التي تسهم في الارتقاء بجودة العمل، وتعزز ثقة المجتمع بمنظومة العمل ودورها في توفير خدمات مبتكرة ومتطورة تخدم مسيرة التنمية المستدامة في الإمارة وأضاف سموه: “بجهودكم هذه ومثابرتكم سنعطي في الإمارات صورة مميزة نفتخر بها جميعاً، فالوصول إلى هدفنا المنشود هو محصلة نجاح ومساهمة كل فرد منكم”.

واختتم سموه بالقول كلي ثقة بقدرتنا على تجاوز هذه الأزمة وهذه الثقة نابعة من إيماني بكم وبالجهود التي تبذل على كافة مستويات العمل في الإمارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *