حجر الأساس لمحطة تحلية المياه وتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية في مدينة الملك عبدالله

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 6:32 صباحًا
حجر الأساس لمحطة تحلية المياه وتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية في مدينة الملك عبدالله

كتبت: داليا جمال طاهر

بوابة شموس نيوز

“الأستاذ أحمد بن إبراهيم لنجاوي، نائب الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية والسيد معتز غندور الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة ماتيتو،الشركة الرائدة والمزود المفضل للحلول الذكية المتكاملة لإدارة و معالجة المياه في الأسواق الناشئة،  يضعان حجر الأساس لمحطة تحلية المياه وتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بحضور ممثلي الشركة و الفريق المشرف علي المشروع”

ماتيتو، هي الشركة الرائدة والمزود المفضل للحلول الذكية المتكاملة لإدارة و معالجة المياه في الأسواق الناشئة و التي تغطي عمليات  عدة  في ثلاثة مجالات هي: التصميم والبناء والكيماويات المتخصصة وإدارة مرافق المياه.

مع أكثر من 60 عاماً من الخبرة العملية المطورة، توفر مجموعة ماتيتو الحلول المتخصصة والشاملة في شتى فروع صناعة المياه، من توفير المياه النظيفة و حتى معالجة المياه الملوثة.

وفي مهمتها لتحقيق استدامة مصادر المياه العالمية، تقدم ماتيتو أنظمة إدارة ومعالجة مياه فعالة توفق بين الطلب المتزايد على المياه وبين نقص مواردها الطبيعية. بالتزامها نحو بيئة أنظف، تسعى ماتيتو للإستفادة من خبرتها العالمية في توفير فرصة الحصول على مياه نظيفة وآمنة لملايين الناس حول العالم.

تعد شركة ماتيتو في طليعة الشركات المتخصصة في صناعة المياه و معالجة مياه الصرف الصحي، مع سجل أعمال عالمي يزيد حالياً عن  مليار دولار أمريكي، و أكثر من2,400  موظف موزعين على مراكز عملياتها حول العالم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.