حركة وعى: إنخفاض نسبة التحرش دليل على زيادة الوعى

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2018 - 2:01 مساءً
حركة وعى: إنخفاض نسبة التحرش دليل على زيادة الوعى

بوابة شموس نيوز – خاص

 

أكد المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن إنخفاض نسبة التحرش خلال الإحتفال بأعياد الربيع أكبر دليل على زيادة الوعى الإجتماعى بين المواطنين بالإضافة الى كونه دليل على بداية تحمل المسئولية من الجميع تجاه بعضهم البعض .
وقال المستشار هانى القللى إن الإعلام المصرى بدأ فى ترويج القيم الإيجابية بشكل مختلف وبطريقة مبتكرة جعلت معدل الإستجابة من المواطنين فى زيادة بشكل مستمر مؤكدا على أهمية الرسالة المجتمعية في الأعمال الإعلامية لأنها تؤثر بالتأكيد على أجيال الشباب المصري.

وأضاف القللى أن سبب انخفاض نسبة التحرش، هو كثافة التواجود الأمني وتغليظ العقوبات في تعديلات قانون العقوبات بتوصيف التحرش الجنسي ومضاعفة عقوباته ما خلق ردعا عاما فضلا عن وجود حالة من الوعي لدي المواطنين وارتفاع الروح الوطنية التي جعلت كل من يفكر بالتحرش بفتاة تخرج للقيام بدورها الوطني يخجل من نفسه ويتراجع عن هذا الفعل المشين.

وأشار المتحدث الرسمى لحركة وعى أن التحرش يعتبر خطرا مجتمعيا كان قد تفشى فى المجتمع المصري إلا أن إرتفاع الوعى وتطبيق القانون حد ثيرا من هذه الظاهرة والجريمة .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.