حركة وعى تطالب المحافظين بالنظر الى ملفات القرى

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2017 - 12:43 مساءً
حركة وعى تطالب المحافظين بالنظر الى ملفات القرى

طالب المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى المحافظين بالنظر الى ملفات القرى وعمل رقابة دورية على رؤساء مجالس المدن والوحدات المحلية وخاصة أن كثير من موظفى الإدارة المحلية بالقرى يتعاملون مع ملفات العمل أمامهم على إعتبار أن الأفكار والرؤى لا تخرج عن نطاق الورق ولا يجب تنفيذها .
وقال المستشار هانى القللى أن معظم رؤساء الوحدات المحلية يتعاملون مع المنصب أنه وظيفة تقليدية ولا يعتبر نفسه مسئولا عن أرواح وافكار ورؤى لذا يجب إختيار رؤساء للوحدات المحلية لديهم أفكار وطموح وإصرار على تنفيذ الأفكار الإيجابية ومقاومة الظواهر السلبية التى يخشوا الإقتراب منها بحجة أنها موجودة منذ العقود البائدة .
وأضاف القللى أن رؤساء الوحدات المحلية تمتلك الإمكانيات المادية كما تمتلك العامل البشرى الذى إذا تم إستغلاله بشكل منظم لن توجد أى مشكلة من المشاكل القائمة المرتبطجة بالقرى فى الوقت الحالى مثل مشاكل الطرق والكهراء والصرف الصحى والقمامة والإشغالات .
وأكد القللى على ضرورة متابعة المحافظين لأداء الموظفين على أرض الواقع حتى يبدأوا فى ترتيب أوراقهم من جديد وحل المشاكل المستعصية منذ فترات طويلة , ومعاقبة الموظف الكسول لأنه لا يضر نفسه ولكنه يضر مواطنين لديهم حقوق فى رقبة كل مسئول .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.