حركة وعى : حديث السيسى أعاد لسكان العشوائيات الأمل فى المستقبل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 2:31 مساءً
حركة وعى : حديث السيسى أعاد لسكان العشوائيات الأمل فى المستقبل

كتب: أحمد نجم

 صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى اليوم الأثنين أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى عن تطوير العشوائيات , خلال إفتتاحه منطقة غيط العنب اليوم بالإسكندرية , أعاد لسكان تلك المناطق الأمل فى المستقبل والحياة الكريمة التى يتمناها المصريون .
وقال هانى القللى أن مصر ستشهد الخير الكثير على يد الرئيس السيسى وخاصة أنه يعمل فى ملفات شائكة , ويعمل على إرضاء المصريين لتحقيق طموحاتهم وأمالهم المستقبلية , ولابد من تكاتف كافة الجهود والقوى والوقوف خلف الرئيس حتى يتم العبور بمصر الى بر الأمان .

وأضاف القللى أن فتح الدولة هذا الملف الشائك من خلال مشروع حى الأسمرات وتطوير منطقة غيط العنب بالإسكندرية بتكلفة 1.2 مليار جنيه، يؤكد أن مواجهة العشوائيات أصبحت في مرمى الهدف وخلال السنوات المقبلة سيتم القضاء عليها تمامًا.

وأشار القللى أن المحافظين عليهم دور كبير لتطوير المناطق العشوائية , وذلك للوصول الى المستوى الذي يرضى المواطن ، ولا بد من وضع حلول غير نمطية , وعمل حصر للمناطق العشوائية ومشكلاتها لوضعها على خريطة الحل .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.