حركة وعى :زيارة بابا الفاتيكان لمصرتحمل رسائل كثيرة للعالم

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 12:12 صباحًا
حركة وعى :زيارة بابا الفاتيكان لمصرتحمل رسائل كثيرة للعالم

شموس نيوز – خاص

 

صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى اليوم الجمعة أن زيارة بابا الفاتيكان لمصر اليوم تحمل رسائل كثيرة للعالم أهمها إن هذه الزيارة ستعتبر أكبر قوة دفع للاستثمار والسياحة لأنها تعطي ضمانة لكل مواطني العالم بأن الإرهاب في مصر محدود ولن ينال من عزم الوطن .
وقال المستشار هانى القللى أن زيارة بابا الفاتيكان رسالة للعالم بدعم الدولة المصرية وليس الأقباط فقط وستكون رسالة تاريخية سيحفظها التاريخ ولن تكون مجرد ذكرى ولكن التاريخ سيذكر تلك الرسالات بدلالاتها .
وأضاف القللى إن زيارة بابا الفاتيكان لمصر مهمة للغاية وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها الدولة وحالة الحزن التي تخيم على المصريين بسبب التفجيرات التي تعرضت لها الكنائس مؤخرا.

وأكد القللى أنه من ضمن الرسائل التى ستعبر عنها زيارة بابا الفاتيكان أن مصر هى أرض السلام بالرغم من كل المحاولات التى تسعى الى تشويهها وستكون رسالة حب وسلام للبشرية كلها يطلقها من أرض الكنانة مصر .
وأشار القللى أن هدف الزيارة تبدأ من نشر السلام ومحاربة التطرف والإرهاب وتشجيع أبناء الكنيسة للظروف الصعبة التى يمرون بها .

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.