حزب الجيل الديمقراطى يوجه التحية لشهداء الجيش والشرطة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2015 - 2:18 مساءً
حزب الجيل الديمقراطى يوجه التحية لشهداء الجيش والشرطة

كتبت داليا جمال طاهر:

وجه حزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجى الشهابى فى بيان له صدر اليوم بمناسبة يوم الشهيد التحيه لشهداء الجيش والشرطة الأبطال الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة ليبقى الوطن متماسكا وآمنا ومنتصرا على الإرهاب شامخا ..

وأضاف البيان أن يوم 9 مارس سيبقى شاهدا على عظمة عطاء أبناء مصر العظام وتسابقهم لنيل الشهادة وعلى رأسهم البطل الشهيد الفريق عبد المنعم رياض الذى أستشهد فى هذا اليوم من عام 1969 على الخطوط الامامية للجبهة مع العدو الإسرائيلى ليضرب المثل والقدوة وإلهام جند مصر ورفع معنوياتهم إلى السماء ليكون الضباط أسبق من الجنود فى العبور واقتحام خط بارليف فى يوم الإنتصار العظيم فى 6 اكتوبر 1973 .

وتشيع الأمة كلها الشهيد البطل فى جنازة مليونية تقدمها الزعيم الخالد جمال عبد الناصر .

ولتجعل القوات المسلحة من يوم استشهاده يوما للشهيد البطل .

وحيى ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع وقواتنا المسلحة وشرطتنا المدنية ووصف أعمالهما ضد الإرهاب الأسود فى سيناء والوادى بالبطولة والشجاعة وإنها تستحق إحترام وتقدير كل أبناء الوطن.

وأن شهداؤنا الذين يسقطون فى معركة الوطن الحاسمة أفضل منا جميها وهم أحياء فى عليين فى مقعد صدق عند مليك مقتدر .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.