حزب الجيل : خطاب الرئيس تقليد غير مسبوق لتقديم كشف حساب شهرى

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 فبراير 2015 - 10:00 مساءً
حزب الجيل : خطاب الرئيس تقليد غير مسبوق لتقديم كشف حساب شهرى

حيا حزب الجيل الديمقراطى برئاسة ناجى الشهابى عضو المجلس الرئاسى للجبهة المصرية فى بيان له صدر مساء اليوم حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى التلفزيونى إلى الامة وأعتبره تقليدا غير مسبوق لتقديم كشف حساب شهرى كما وعد إلى الشعب مصدر كل السلطات.

 

وقال البيان ان الرئيس فى حديثه نجح فى أن يقدم نفسه فى صورة الحاكم القوى العادل وأيضا نجح فى تقديم إنجازاته على الساحة الخارجية من إستعادة موقع مصر القيادى فى القارة السمراء بعد فك تجميدها وإحداث توازن فى العلاقات الدولية من روسيا والصين من جانب إلى فرنسا وإيطاليا وقبرص واليونان من جانب آخر.

 

وآزال اللبس الذى صاحب التسريبات التى أساءت إلى العلاقات المصرية الخليجية وقال البيان أن التحية التى وجهها الرئيس إلى الملوك العرب فى السعودية والإمارات والأردن والكويت والبحرين يشاركه فيها كل المصريين على وقفتهم القوية مع مصر بعد 30 يونيو والتى كانت العمود الفقرى فى صمود مصر وإجتيازها ما كان ومازال يدبر ضدها.

 

وحيا حزب الجيل فى بيانه إعلان الرئيس عن تنويع مصادر سلاح الجيش المصرى بإعلانه صفقة السلاح الفرنسى وأشاد بحديثه عن الساحة الداخلية وتطوير العشوائيات وتدريب الشباب وعن التنافس فى الانتخابات الذى يحافظ على وحدة الامة والشعب.

 

وقال بيان الجيل إنه كان يرجو أن يعلن الرئيس فى حديثه عن وقوفه على مسافة واحدة من كل الأحزاب والتكتلات الحزبية التى تخوض الانتخابات وانه لايؤيد قائمة بعينها بعد إدعاء القائمين على إدارة قائمة فى حب مصر تمثيلهم للرئيس وللدولة المصرية.

 

وقال ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل ان الرئيس كان رائعا وهو يدعو لإنشاء قوات عربية موحدة للدفاع عن الأمة العربية وكان أكثر من رائع وهو يؤكد أن جيش مصر لحماية الوطن والدفاع عن حدوده وحدود الأمن القومى للبلاد وليس جيشا معتديا او غازيا.

 

وأضاف الشهابى إنه ما زال منتظر ان يعلن الرئيس انه رئيسا لكل المصريين وأن كل القوائم التى تخوض الانتخابات هى قوائم وطنية يفخر بهم الوطن وانه لايؤيد قائمة بعينها .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.