حسام صقر يحتفل بالمولد النبوى فى الجمهورية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 27 ديسمبر 2014 - 10:00 مساءً
حسام صقر يحتفل بالمولد النبوى فى الجمهورية

أشعار القوصى بصوت حسام صقر احتفالاً بالمولد النبوى فى الجمهورية

 

بمناسبة بالذكرى العطرة للمولد النبوى الشريف وتحت عنوان ” ولد الحبيب ” تنظم دار الاوبرا المصرية حفلاً للمنشد حسام صقر وفرقته للانشاد الصوفى وذلك فى الثامنة مساء الثلاثاء 30 ديسمبر على مسرح الجمهورية .

 

يتضمن البرنامج باقة من قصائد الدكتور صلاح الدين القوصى الحان وإنشاد حسام صقر منها:

 

ياضيفى ، يا قارىء أشعارى ، مرآة الأكوان ، المعراج ، آمن آدم ، خير زمان الله ، الله يا الله ، الله أكبر ، ذكر الحبيب ، صلى الله عليك وسلم ، ما فلك فى الكون يدور ، إشهدوا ، الميزان ، فى مدح طه ، صلوات الله على الهادى ، صلوا على طه الحبيب ، بدر تجلى ، نور الأنوار محمد ، صلوات عظمى من نورك والشهود .

 

الجدير بالذكر ان المنشد حسام صقر نشأ فى اسرة صوفية ، درس الة العود والموسيقى الشرقية بعدها التحق بفرقة الانشاد الديني التابعة لدار الاوبرا المصرية كما اعتمد في الإذاعة المصرية كمطرب بعدها اسس فرقته الخاصة وقدم معها العديد من الحفلات في جميع المناسبات الدينية بدار الاوبرا و المراكز الثقافية المختلفة

 

كما شارك في العديد من المهرجانات بمصر والخارج منها ” مهرجان القلعة السادس ، مهرجان الموسيقي الروحية الاول والثاني بتونس كما قام باحياء عدة حفلات دينية بمختلف الدول العربية منها ” ليبيا ، الامارات ، السعودية والمغرب ” .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.