حضانة “ليدي بيرد‘ تقدّم عرضاً خاصاً بالأطفال الإماراتيين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 1:04 مساءً
حضانة “ليدي بيرد‘ تقدّم عرضاً خاصاً بالأطفال الإماراتيين

اعتباراً من يناير 2018

دبي، الإمارات العربية المتحدة، شموس نيوز:

أعلنت حضانة ’ليدي بيرد‘ بفرعيها في دائرة قرية جميرا وجميرا 1 عن إطلاقها عرضاً جديداً خاصاً بالأطفال الإماراتيين اعتباراً من بداية العام المقبل 2018 ، وتقدم الحضانة التي تتمتع بمكانة راسخة في مجال إعداد الأطفال لدخول المدارس،عبر عرضها الجديد حسومات بنسبة 20% على رسوم التسجيل لجميع الطلاب الإماراتيين.

وتبعاً لأحدث الأبحاث الصادرة عن مؤسسة ’استشارات المدارس الدولية‘ (ISC)، فإن دبي تحتضن 283 مدرسة دولية نشطة في الوقت الراهن بما يشمل الحضانات، وهذا يشكل العدد الأكبر في العالم، وفي السياق نفسه أوضحت مونيكا فالراني، الرئيسة التنفيذية لحضانات ’ليدي بيرد‘:” في ظل زيادة أعداد المدارس الدولية لا بد من التركيز على الطلاب الإماراتيين ، وإثراء تجاربهم التعليمية عبر تزويدهم بالمعارف والمهارات التي يحتاجونها في سنوات عمرهم المبكرة لمواكبة ما يشهده العالم من تغييرات متسارعة”.

وأضافت فالراني: “نهدف في ’ليدي بيرد‘ إلى توفير تجربة تعليمية رائدة بدءاً من سنين الطفولة الأولى لإعداد أذهان الأطفال على أفضل نحو ممكن قبل دخولهم المراحل التعليمية اللاحقة، وذلك في إطار حرصنا على تزويد الطلاب بنوعية تعليم عالي الجودة، ونحن ملتزمون ومتحمسون لإتاحة تجارب هامة للمواطنين، وهو ما دفعنا لإطلاق هذه العروض خصيصاً للأطفال الإماراتيين”.

ويشار إلى أن الاستفادة من عرض الحسومات لا يتطلب سوى أن يكون الأطفال من حاملي الجنسية الإماراتية، وبإمكان الأهالي زيارة فروع الحضانة طوال الأسبوع للتسجيل، مع تخصيص “يوم مفتوح” لاطلاع الأهالي بشكل أفضل على مستوى التعليم في حضانة “ليدي بيرد”.

للمزيد من المعلومات حول العرض الجديد للإماراتيين أو “اليوم المفتوح”، يرجى الاتصال بالرقم: 04 344 1011 (فرع جميرا 1)، و04-5539900 (فرع دائرة قرية جميرا)، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.ladybirdnursery.ae

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.