#حكاية_وطن” يتصدر الأكثر تداولاً على تويتر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 يناير 2018 - 12:24 مساءً
#حكاية_وطن” يتصدر الأكثر تداولاً على تويتر

التواصل الاجتماعي: “#حكاية_وطن” يتصدر الأكثر تداولاً على تويتر…. ومؤتمر نصرة القدس بين اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي

تصدر هاشتاج (#حكايه_وطن) قائمة الأكثر تداولاً بين المستخدمين المصريين على تويتر، وعلق المستخدمون من خلاله على مؤتمر “حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز” وشبه البعض المؤتمر بأنه ملحمة عشق للوطن. كما جاءت هاشتاجات (#الشعب_ينتصر) و(#هتنتخب_السيسي_ليه) في قائمة الأكثر تداولاً على تويتر، وتمنى المغردون من خلاله التوفيق للرئيس السيسي في الانتخابات القادمة كما تذكر البعض هتاف الرئيس السيسي في الأمم المتحدة “تحيا مصر” وبأن الجميع وقف آنذاك احتراماً لمصر وشبه البعض الرئيس السيسي بالفارس النبيل.

وكان مؤتمر “حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز” برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد انطلق مساء أمس الأربعاء ويستمر لمدة 3 أيام بأحد فنادق القاهرة. ومن المقرر أن يشارك الرئيس فى المؤتمر، بحضور عدد كبير من ممثلى المجتمع المصرى وأطيافه المختلفة، فضلاً عن الخبراء والمتخصصين فى شتى المجالات. ومن المقرر أن يقوم الرئيس خلال المؤتمر بالرد على استفسارات المواطنين والتى تم طرحها فى إطار مبادرة “اسأل الرئيس”.

على صعيد أخر اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس وجاءت هاشتاجات (#القدس) و(#شيخ_الازهر ) و(#بابا_الفاتيكان) ضمن قائمة الأكثر تداولاً على تويتر. نقل المستخدمون كلمة شيخ الأزهر د.أحمد الطيب التي ألقاها في المؤتمر ووصفها الكثيرون بأنها مليئة بالانتماء القومي والإسلامي وأبرز الرواد اقتراح شيخ الأزهر، تخصيص 2018 ليكون عاما لمدينة القدس يشمل تعريفا به ودعما ماديا ومعنويا، ونشاطا ثقافيا وإعلاميا متواصلا.

كما اهتم الرواد بكملة بابا الفاتيكان والتي ألقاها عنه سكرتيره الأول، وأوضح الرواد ما جاء بالكلمة بأن البابا لن يكف عن التوسط بين الفلسطينيين والإسرائيليين لحل الدولتين مع الاحترام الكامل لمدينة القدس. وكانت فاعليات مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس قد انطلقت أمس الأربعاء، بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

ويعقد المؤتمر على مدار يومين بالقاهرة، بحضور وفود وشخصيات من 86 دولة حول العالم، للرد على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.