حلبة مرسى ياس تحتفل بعيد الأضحى

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 10:01 صباحًا
حلبة مرسى ياس تحتفل بعيد الأضحى

حلبة مرسى ياس تحتفل بعيد الأضحى بمجموعة فريدة من تجارب القيادة المشوقة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي بوابة شموس نيوز – خاص

تحتفل حلبة مرسى ياس بعيد الأضحى مع مجموعة فريدة من تجارب القيادة المشوقة.

ويمكن لمحبي السرعة والتشويق والعائلات والأصدقاء على حد سواء الاستمتاع بباقة مميزة من تجارب القيادة الحماسية طيلة أيام عيد الأضحى وعطلة الأسبوع المرافقة لها.

 وتتضمن باقات القيادة تجربة قياد سيارة أستون مارتن جي تي 4 المعدة للسباقات، ومرسيدس إيه إم جي جي تي إس، وجاغوار إف تايب إس، أو فورمولا ياس 3000، على مسار حلبة مرسى ياس المخصص لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، أو اختبار الانطلاق بأقصى السرعات على مسار سباقات الدراج على متن سيارة شيفروليه كامارو.

تجارب القيادة والركوب مع فعاليات القيادة في ياس

تشمل فعاليات القيادة في ياس باقة متنوعة من تجارب القيادة والركوب، وتوفر خصومات تصل نسبتها إلى 25% خلال أشهر الصيف، ويمكن لمحبي السرعة الانطلاق بأقصى السرعات على مسار سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 تحت إشراف مدربي قيادة خبراء، على متن سيارة أستون مارتن جي تي 4، أو مرسيدس إيه إم جي جي تي إس، أو جاغوار إف تايب إس كوبيه، أوفورمولا ياس 3000.

العرض: خصم بنسبة 25% على جميع تجارب القيادة في ياس

*لا يشمل العرض تجارب القيادة على متن سيارة فيراري 458 جي تي

للحجز: يتوجب الحجز بشكل مسبق لجميع تجارب القيادة والركوب ضمن فعاليات القيادة في ياس، يرجى التواصل على 800 927 أو زيارة الموقع: www.yasmarinacircuit.com

سباقات الدراج مع شيفروليه كامارو

يمكن لمحبي التسارع سباقات الدراج اختبار مهاراتهم بالانطلاق بأقصى السرعات تحت إشراف مدربي القيادة الخبراء في حلبة مرسى ياس على مسار الدراج المطور خصيصًا لاستضافة سباقات هذه الرياضة المشوقة، ويمكن لمحبي السرعة الحصول على خصم قدره 50% على تجارب الدراج خلال فصل الصيف.

العرض: خصم بنسبة 50% على تجارب الدراج على متن شيفروليه كامارو

السعر: 325 درهم إماراتي

*السعر بعد الخصم

للحجز: يتوجب الحجز بشكل مسبق، يرجى التواصل على 800 927 أو زيارة الموقع: www.yasmarinacircuit.com

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.