حلبة مرسى ياس تدرج فعاليات جديدة في رياضة سباقات السيارات

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2018 - 3:12 مساءً
حلبة مرسى ياس تدرج فعاليات جديدة في رياضة سباقات السيارات

حلبة مرسى ياس تدرج فعاليات جديدة في رياضة سباقات السيارات ضمن أمسيات سباقات الدراج

حلبة مرسى ياس تطلق سباق “رول راسينج إيديشن” الجديد كليًا والمخصص للسائقين المبتدئين والهواة المشاركين في سباقات السيارات للمرة الأولى

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي بوابة شموس نيوز – خاص

أطلقت حلبة مرسى ياس فعالية جديدة “رول راسينج إيديشن” ضمن أمسيات ياس لسباقات الدراج لتتيح للمشاركين الهواة والمبتدئين الفرصة بإطلاق شغف المغامرة والإثارة ولقضاء وقت ممتع وصقل مهاراتهم في سباقات الدراج التي تشهد شعبية متزايدة وتطورًا ملحوظًا، بالإضافة إلى أنها توفر الفرصة المثالية لاختبار قدرات السائقين في سباق الدراج على مضمار الحلبة وتجربة سياراتهم في بيئة آمنة ومراقبة.

ويشهد السباق المضاف حديثًأ إلى أمسيات ياس لسباقات الدراج شروط قبل خوض المنافسة، إذ يصطف السائقون في خط البداية قبل الانطلاق بسرعة لا تتجاوز 20 كيلومتر في الساعة، وفور وصولهم إلى البوابة الأولى يسمح لهم القيادة بسرعة لا تتجاوز 60 كيلومتر في الساعة، مما يجعل تسارع السيارات أسهل ويخفف من الضغوطات على المحرك والإطارات. وفي المرحلة الاخيرة يضاء اللون الأخضر للإعلان عن انطلاق المنافسات.

وتفخر حلبة مرسى ياس بتوفيرها إلى خدمات وبرامج تقنية حديثة وتوفر الحلبة نظام توقيت فريد لسباقات الدراج لكي يتثنى للمتسابقين معرفة التوقيت المنجز والمراقبة التوقيت أثناء التسارع.

ويمكن لمحبي متابعة هذه الرياضة المميزة والمليئة بالإثارة الحصول على تذاكر الدخول والتي يبلغ سعرها 35 درهم إماراتي. وللمشاركة ضمن منافسات السباق يتوجب أن يبلغ السائق 18 عامًا وما فوق ويحمل رخصة قيادة صالة المفعولـ، ويستخدم المتسابقون سيارتهم الخاصة، ولا يتطلب السباق خبرة في سباقات الدراج.

ويحث منظمو الحدث على حجز أماكنهم في السباق بسرعة وقبل نفاد الأماكن المتاحة للمشاركة، إذ تحدد الجنة العدد المطلوب وعلى أن لايتجاوز الحد المطلوب لإقامة السباق. وتقام جميع المنافسات على مضمار حلبة مرسى ياس المخصص لسباقات الدراج يوم الجمعة 13 أبريل، و 27 أبريل، و 11 مايو من الساعة 06:00 مساءً وتستمر حتى 12:00 منتصف الليل. ويبلغ رسم المشاركة في السباق 320 درهم إماراتي متضمنة ضريبة القيمة المضافة.

للحجز يرجى الإتصال على الرقم YAS 800 (927) أو 971 (0) 2 659 9800.

لمزيد المزيد من الفعاليات والأنشطة ومعرفة مستجدات حلبة مرسى ياس، يرجى الاطلاع عبر مواقع التواصل الإجتماعي:

فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit

تويتر: https://www.twitter.com/yasmarinacircuit

انستغرام: http://instagram.com/ymcofficial

يوتيوب: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.