الأحد. أغسطس 18th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

حلبة مرسى ياس تستقطب الآلاف من مشجعي رياضة السيارات

1 min read

حلبة مرسى ياس تستقطب الآلاف من مشجعي رياضة السيارات إلى منطقة مشجعي أبوظبي 2015 في حلبة سيلفرستون

 

كتب : معتز محمود

 

منطقة مشجعي أبوظبي 2015 استقطبت أكثر من عشرة آلاف مشجع من مختلف أنحاء المملكة المتحدة أثناء إقامة سباق الجائزة الكبرى البريطاني، وقدمت لمحة عن خيارات المتعة والترفيه التي ستوفرها أثناءإقامة سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي خلال شهر نوفمبر
أبوظبي، حلبة مرسى ياس، 8 يوليو، 2015: حضر أكثر من 10 آلاف شخص من مشجعي رياضة الفورمولا 1 في بريطانيا للاستمتاع بمجموعة من فعاليات الضيافة والترفيه التي نظمتها منطقة مشجعي حلبة مرسى ياس أبوظبي 2015، وذلك خلال عطلة الأسبوع سباق الجائزة الكبرى البريطاني في حلبة سيلفرستون.
وساهمت هذه الفعالية المميزة والفريدة التي استمرت من 3 إلى 5 يوليو في منح المشجعين ومتابعي الرياضة لمحة عن سباق الجائزة الكبرى الذي تستضيفه أبوظبي، كما حققت نجاحاً هو الأكبر حتى الآن.
وكانت منطقة مشجعي أبوظبي قد أقيمت بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، والاتحاد للطيران، كما شهدت حضور الآلاف من القادمين للاستمتاع بفعاليات سباق بريطانيا والمشاركة بمجموعة من الفعاليات الترفيهية والتفاعلية المجانية والمتميزة.
وشملت الفعاليات التي أقيمت خلال عطلة الأسبوع قيام ياس كافيه بتوزيع أكثر من 3500 كوب قهوة و3500 سلة مأكولات للمخيمين في المنطقة، كما قدم ياس سبا   110 جلسات علاج صحي وتدليك مجانية. وإضافة إلى ذلك فقد استمتع جمهور الحاضرين بمشاهدة الأحداث التي شهدتها كل من ويمبلدون وسيلفرستون على شاشة تلفزيون ياس الضخمة، كما اطلعوا أيضاً على آخر المستجدات وأحدث الأخبار من خلال توزيع 3250 نسخة من جريدة ياس تايمز التي تم إصدارها بالتعاون مع مجلة F1 Racing.
ولم يقتصر دور منطقة حلبة مرسى ياس على توفير الأجواء الترفيهية للزوار، حيث أدخلتهم العالم الافتراضي من خلال تحميل تطبيق YasHUB على هواتفهم الذكية من أجل الاطلاع على آخر المستجدات والمعلومات والآراء عن عالم سباقات الجائزة الكبرى. كما شهدت عطلة الأسبوع تفاعلاً هائلاً على وسائل التواصل الاجتماعي حيث سجل الوسم #ADGPFanZone أكثرمن 2.8 مليون ظهور على تويتر، فيما سجل الوسم #AbuDhabiGP أكثر من3.1 مليون ظهور خلال عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى البريطاني.
وإكمالاً لمساعي حلبة مرسى ياس في استقطاب أعداد أكبر من القادمين لمتابعة أحداث سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2015 من مختلف أرجاء العالم، فقد ساهمت منطقة مشجعي أبوظبي في التعريف عن السباق الختامي لموسم الفورمولا 1 والذي تستضيفه العاصمة الإماراتية بتاريخ 29 نوفمبر.
وقد رحبت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالمشجعين في منطقة العرض الخاصة بها، وقدمت لهم مجموعة من الأنشطة الثقافية والتقليدية الأصيلة من أبوظبي مثل عروض الصقارة والرسم بالحناء، كما عرفت الحاضرين على واحدة من أهم الوجهات السياحية والعصرية في العالم.
وفي تصريح له قال السيد الطارق العامري، الرئيس التنفيذي في حلبة مرسى ياس: “يسعدنا أن نرحب من جديد بآلاف الزوار من متابعي رياضة الفورمولا 1 في المملكة المتحدة في منطقة مشجعي أبوظبي التي أقمناها لهذا العام”.
وأضاف بقوله: “تعد المملكة المتحدة سوقاً بالغة الأهمية بالنسبة لسباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، باعتبار أن القادمين من هنا يشكلون حوالي 40 بالمائة من عدد الزائرين الذين نستقبلهم من أرجاء العالم. وقد شهدت منطقة مشجعي أبوظبي نجاحاً هائلاً من جديد، ويعد هذا الأمر دليلاً على الاهتمام الكبير بما تقدمه حلبة مرسى ياس لزوارها من متابعي رياضة السيارات القادمين من مختلف أنحاء العالم. كما نأمل أن نستقبل أعداد أكبر من الزوار من المملكة المتحدة خلال شهر نوفمبر مع اختتام موسم سباقات الفورمولا 1 في أبوظبي”. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *