الخميس. يوليو 18th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

حلبة مرسى ياس تقدم مجموعة رائعة من العروض والباقات المميزة

1 min read

أبوظبي، حلبة مرسى ياس 13 ديسمبر، 2015: أطلقت حلبة مرسى ياس مجموعة من الباقات المتميزة والتي تأتي كجزء من العروض الخاصة التي تقدمها الحلبة خلال شهر ديسمبر، كما أدخلت حلبة مرسى ياس مؤخراً مجموعة من العروض المثيرة لعشاق السياراتو لأول مرة، إذ أنها وفرت للجمهور إمكانية التمتع بقيادة العديد من طرازات سيارة المرسيدس الرياضية ومنها مرسيدس “إيه”63، “اي ام جي”، “جي تي اس. تتميز هذه الطرازات بمحركاتها القوية والتي تعطي المتعة والإثارة بشكل لايصدق سواء من خلف مقود القيادة أو من مقعد الراكب.

وهنا المزيد من المعلومات وتفاصيل عن العروض والأسعار:

تدرب في ياس (تذكرة جولة تعريفية في حلبة مرسى ياس + تذكرة دخول إلى عالم فيراري)

اكتشفوا واحدة من أكثر حلبات الفورمولا 1 تقدماً في العالم من الداخل إلى الخارج مع جولة حلبة مرسى ياس مع دليل سياحي، لتستمتعوا بعالم يُشاهد في العادة من قبل سائقي وفرق السباق. وتتضمن هذه الباقة تذكرة دخول إلى عالم فيراري.

سعر التذكرة: 290 درهم

قيمة التوفير: 100 درهم

يسري العرض من 10 ديسمبر إلى 10 فبراير 2016

تجارب القيادة ( القيادة والإنجراف + قسيمة عشاء مقدمة من مطعم تشبرياني)

يمكنك الآن أن تشعر بسحر إثارة الإنجراف دون الحاجة أن تكون وراء عجلة القيادة، إحساس رائع لا ينسى، استمتع بالسرعة الرائعة للسيارة والإنجراف على المنعطفات والزوايا في الحلبة التي يقدمها لك أحد وأبرز السائقين المحترفين وانت متواجد في مقعد الراكب، كما تتضمن هذه الباقة قسيمة عشاء من مطعم تشبرياني.

سعر التذكرة: 570 درهم

قيمة التوفير: 630 درهم

يسري العرض من 10 ديسمبر إلى 10 فبراير 2016

خصومات 15% على تجربة قيادة المرسيدس إي 63 أيه أم جي

فعالية مميزة لتجربة قيادة أقوى سيارات مرسيدس إيه إم جي الرياضية على أحدث حلبات الفورمولا 1 في العالم، ضمن مسار سباقات الدراج في حلبة مرسى ياس المعتمد لدى ناشيونال هوت رود استيشن، إذ تتميز هذه السيارة بمحرك مكون من 8 أسطوانات على شكل V مع شاحن توربو مزدوج وباستطاعة بقوة 585 حصان، إضغط على دواسة الوقود واستمتع بمدى الاستجابة وقوة الدفع والسرعة التي تتمتع بها هذه السيارات.

سعر التذكرة: 640 درهم

يسري العرض من 10 ديسمبر إلى 10 فبراير 2016

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *