حملة أحلامك حقيقة يا أميرة العالمية من ديزني تشيد بقصص ملهمة لفتيات من الأردن

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 1:59 مساءً
حملة أحلامك حقيقة يا أميرة العالمية من ديزني تشيد بقصص ملهمة لفتيات من الأردن

الإمارات العربية المتحدة ـ دبي 

اطلقت ديزني حملة أحلامك حقيقة يا أميرة  #DreamBigPrincess بالتعاون مع تسعة عشر مصوّرة فوتوغرافية من خمسة عشر بلدًا، لتشيد بقصص ملهمة من حول العالم لتشجيع الصغار في كل مكان على أن تكون لهم أحلام كبيرة.

تم مشاركة الصور على وسائل التواصل الإجتماعية للمساعدة في جمع التبرعات لحملة Girl Up التي أطلقتها مؤسسة الأمم المتحدة لمساندة الفتيات الشابات في البلدان النامية وترسيخ صفاتهن القيادية.

تمثل الأردنية بنان العونة منطقة الشرق الأوسط في هذة الحملة حيث قدمت من خلال صورها لمحة عن القصص الملهمة لخمس فتيات صغيرات من مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل.

اعتبارًا من ١٦ أغسطس وحتى ١١ أكتوبر٢٠١٧، ستتبرع Disney Worldwide Services بمبلغ دولار واحد مقابل أي صورة يتم نشرها بشكل عام باستخدام #أحلامك ـحقيقةـياـأميرة أو منشور مماثل على فيسبوك، انستاغرام او تويتر.وسيكون الحد الأدنى للتبرع ٥٠٠،٠٠٠ و الحد الاقصى مليون دولار.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.