حياة الحرية في حجرة: ابتكار معماري جريء يقلب أسلوب العيش في القرن الـ21 رأساً على عقب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 - 9:02 صباحًا
حياة الحرية في حجرة: ابتكار معماري جريء يقلب أسلوب العيش في القرن الـ21 رأساً على عقب

دبي، الإمارات العربية المتحدة – شموس نيوز – خاص

يوفّر مشروع “ذا ريزيدنسز” في أبراج بحيرات جميرا مناظر تسلب الألباب لمدينة دبي “الجديدة” من كلّ حدب وصوب، بحيث يمكن تأمّل المساحات الخضراء التي تحيط بملاعب الجولف المجاورة، أو المناظر الصحراوية في الشرق، أو دبي مارينا وأبراج بحيرات جميرا النابضة بالحيوية.

وفوق كلّ ذلك، تمّ تزويد كلّ شقّة بحجرة زجاجية، أو فجوة في جدار أو تراس، ليشعر المقيمون بالحرية بين ربوع المبنى. توفّر هذه الحجرات إطلالات لا تُحجب بزاوية 270 درجة سواء كانت في غرفة المعيشة أو المطبخ أو إحدى غرف النوم. ويمكن تصميمها بحسب الاحتياجات الفردية، سواء للحصول على زاوية مخصّصة للقراءة أو مساحة لتناول الطعام مع أفراد العائلة أو مساحة جلوس مخصّصة للترفيه.

يضمّ المبنى 105 حجرات، تتواجد 91 منها في الوحدات السكنية الراقية التي تحمل اسم “مونوجرام” و”أوتوجراف” و”سيجنتشر”، فيما يملك فندق تاج الحجرات الـ14 المتبقّية.

سعت شركة “سيجنتشر ديفيلوبرز” إلى أن يوفّر مشروع “ذا ريزيدنسز” بيئة عيش مميّزة في دبي، مع مراعاة موقعه الاستراتيجي بين أحضان أبراج بحيرات جميرا. يُشار إلى أنّ مشروع “ذا ريزيدنسز” في أبراج بحيرات جميرا عبارة عن برج متعدد الاستخدامات في أبراج بحيرات جميرا بدبي، ويوفر أكبر مجتمع مدروس في المدينة مع أول شقق فائقة الفخامة فيه. يضمّ المشروع 80 وحدة سكنية فاخرة تشمل شققاً مؤلفة من غرفتَي نوم، وثلاث وأربع وخمس غرف نوم، فضلاً عن مساكن بنتهاوس ممتدة على طابق كامل فوق فندق مصنّف من فئة الخمس نجوم سيخضع لإدارة فنادق ومنتجعات تاج.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.