خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان التهاني لمناسبة اليوم الوطني

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 10:37 مساءً
خادم الحرمين وولي العهد يتلقيان التهاني لمناسبة اليوم الوطني

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، لمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ87 للمملكة.

وأعرب شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب أمس (الأحد)، عن تقديره الكبير لدور المملكة العربية السعودية في خدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية، مؤكدًا – بحسب وكالة الأنباء السعودية – «ثقته الكاملة بحكمة وقدرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على مواصلة جهود التنمية والتقدم، والنهوض بالمملكة العربية السعودية على كل المستويات».

وهنأ الطيب، في تصريح له لمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والشعب السعودي بهذا اليوم، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها الحكيمة وشعبها، وأن يمن عليهم بالمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وشدد شيخ الأزهر، في ختام تصريحه، على عمق العلاقات التاريخية وأواصر الأخوة التي تجمع بين المملكة العربية السعودية ومصر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.