خبير تنمية محلية : ثمار منتدى شباب العالم بدأت فى الظهور

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 12 نوفمبر 2017 - 4:09 صباحًا
خبير تنمية محلية : ثمار منتدى شباب العالم بدأت فى الظهور

شموس نيوز – خاص 

أكد الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا أن ثمار منتدى شباب العالم بدأت فى الظهور حيث زادت نسبة الإشغالات الفندقية فى معظم المناطق السياحية فى مصر وخاصة فى مدينة شرم الشيخ بنسبة لا تقل عن 85 % .

وقال الدكتور أسامة عبد المنعم أن المنتدى جعل اسم مصر فى كل مكان فى العالم , وسيحكى الشباب الأجانب العائدون الى بلادهم عن تجربتهم الإيجابية فى مصر , ولذلك سيتردد اسم المدينة السياحية شرم الشيخ فى 110 دولة دون عناء إقناع العالم بأن شرم الشيخ اجمل مدن العالم على الإطلاق بل تعتبر المدينة السياحية الأولى بالنسبة لمعظم دول العالم .

وأضاف عبد المنعم أن المنتدى حقق نجاحات عظيمة على المستويات الاقتصادية والعلمية والاجتماعية والثقافية وأن صداها سيظهر فى القريب العاجل كما أن مصر تواصل إبهار العالم وتتصدر دول المجتمع الدولى فى سعيها للحفاظ على السلم العام للمجتمعات .

وأشار عبد المنعم أن منتدى شباب العالم هو دعوة مصرية لسلام وأمن وخير واستقرار الإنسانية وإيقاف نزيف الدم والخراب والدمار والتشريد والمؤامرات والأطماع كما أن أهم النتائج الإيجابية التي أفرزها منتدي شباب العالم هي توضيح وإعلان الصورة الحقيقية والصحيحة لمصر وشعبها إلى العالم كله بعيدا عن الصورة المشوهة والمغلوطة التي تحاول قوي الشر والإرهاب الترويج لها .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.