ختام ورش صناعة الفخار للأطفال والشباب

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 1:32 مساءً
ختام ورش صناعة الفخار للأطفال والشباب

كتب: أحمد نجم الدين

ختام ورش صناعة الفخار للأطفال والشباب بمركزي الحرف بالفسطاط

وطلعت حرب الثقافي وتوزيع شهادات المشاركة

يشهد الدكتور أحمد عواض رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، السيد شي يوه وين المستشار الثقافي الصيني، حفل ختام ورش صناعة الفخار والطين الأسواني، والتي أقيمت بالتعاون مع سفارة الصين بالقاهرة، بمركز الحرف التقليدية بالفسطاط، ومركز طلعت حرب الثقافي، حيث يقام حفل لتوزيع شهادات المشاركة علي المشاركين، ومعرض لنتاج الورش، في الواحدة من ظهر الأحد القادم 13 أغسطس بمقر مركز الحرف التقليدية بالفسطاط، كما يتم توزيع شهادات المشاركة علي المشاركين بمركز طلعت حرب الثقافي في العاشرة من صباح الإثنين 14 أغسطس بمقر المركز بالسيدة زينب.

وكان قطاع صندوق التنمية الثقافية ، قد نظم بالتعاون مع سفارة الصين بالقاهرة في إطار التعاون بين مصر والصين في مجال الحفاظ علي تراث الحرف اليدوية والتقليدية وتبادل الخبرات في هذا المجال، عدداً من ورش صناعة الفخار بمركز الحرف التقليدية بالفسطاط، وأقامها الفنان الصيني ” لي جونغ ليانغ”، شارك فيها عدد من المتخصصين والدارسين بالكليات والمعاهد الفنية، كما أقيمت ورشة للتشكيل بالطين الأسواني للأطفال والشباب بمركز طلعت حرب الثقافي، للفنان الصيني “دوشاويون” .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.