خلف أحمد الحبتور يستضيف معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2016 - 9:17 مساءً
خلف أحمد الحبتور يستضيف معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

كتبت : داليا جمال طاهر

 8 فبراير 2016، دبي الإمارات العربية المتحدة – استقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في مكاتب مجموعة الحبتور يوم الاثنين 8 فبراير 2016.

وقد تطرّقا إلى المشاريع التي تعمل مجموعة الحبتور على تنفيذها مؤخراً، منها منتجع ونادي الحبتور بولو الذي يجري العمل على بنائه حالياً في دبي لاند، والذي يتمحور حول فندق سانت ريجيس المستوحى من الأسلوب الأندلسي والمؤلف من 136 غرفة، كما يضم المنتجع 162 بنغالو فخماً، و500 اسطبل فاخر، وملاعب بولو، ونادي يتضمن اختصاصات متعددة مثل البولو وترويض الخيل والقفز الاستعراضي وركوب الخيل التقليدي.

وناقش الحبتور ومعالي الشيخ نهيان الذي تولّى سابقاً رعاية العديد من الأحداث الرياضية في الإمارات – ومنها مباريات في رياضة البولو – تشكيل هيئة ناظمة لتنظيم رياضة البولو في البلاد.

وقد علّق الحبتور: “نشكر الدعم الذي يقدّمه معالي الوزير. لقد بذل الشيخ نهيان الكثير على مر السنين من أجل الارتقاء بالإمارات العربية المتحدة؛ بدءاً من الإصلاح الأكاديمي وصولاً إلى دعم الشباب وتمكين المرأة والمجتمع ككل”.

وتزامن اللقاء مع المؤتمر الصحافي الذي عُقِد في فندق سانت ريجيس دبي في مجمع الحبتور سيتي، ورافقه سحب بالقرعة لتوزيع الفرق المشاركة في بطولة كأس جوليوس باير التي تُنظَّم من يوم الجمعة 19 فبراير إلى يوم الجمعة 11 مارس 2016 في نادي الفروسية في المرابع العربية. والبطولة، في دورتها السابعة لهذا العام، هي جزء من بطولة كأس دبي للبولو الذهبية. يصل عدد الهانديكاب إلى 18 هدفاً، وهو الأعلى في الشرق الأوسط، وتستقطب البطولة بعضاً من ألمع لاعبي البولو في العالم.

وقد أضاف الحبتور: “اكتسبت بطولة كأس دبي للبولو الذهبية سمعة راسخة، محلياً ودولياً، بفضل الجهود الدؤوبة لقادة الفرق واللاعبين. علينا أن نستمر في الارتقاء بالبطولة نحو مستويات أعلى وفي تحديد المعايير. تنظيم اللعبة ضروري من أجل نجاح رياضة البولو مستقبلاً في الإمارات”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.