الجمعة. يونيو 18th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

“داد ستوك” تعزز الإبداع خلال شهر رمضان الفضيل

1 min read

خصم 40% على كافة أعمال الخط العربي والتصاميم والصور

كتبت: داليا جمال طاهر

(دبي، الإمارات العربية المتحدة – 8 أبريل 2021) – تستقبل “داد ستوك”، مكتبة الصورة الإلكترونية التي مقرها الإمارات والأولى في الشرق الأوسط، شهر رمضان المبارك بعرض سخي، ويتضمن العرض خصمًا بنسبة 40% على كافة أعمال الخط العربي والتصاميم والصور، وتأمل المنصة الرائدة بتعزيز إبداع صناع المحتوى والمصممين والفنانين من خلال مساعدتهم على الوصول إلى مكتبة الصور الواسعة التي تضمها المنصة وتركز على أعمال الخط العربي الشهير عالميًا.

يسري العرض من 12 أبريل لغاية 12 مايو، ويوفر للمصممين وصناع المحتوى فرصة مثالية لإثراء أعمالهم بمختلف أعمال الخط العربي والتصاميم المتوفرة على مكتبة “داد ستوك” حيث يمكنهم الاستفادة من خصم 40% عند استخدام الرمز الترويجي 40Ramadan، وتضم المكتبة عددًا ضخمًا من التصاميم المناسبة للاستخدام في وسائل التواصل الاجتماعي والتي تعرض المزيج الاستثنائي بين الخط العربي وصناعة المحتوى الإبداعي المعاصرة.

ويقول دعاء أبازيد، الخطاط العربي المعروف ومؤسس “”داد ستوك”: “يحتفل المسلمون حول العالم أجمع بحلول شهر رمضان المبارك، وفي كل عام يجد المصممون أنفسهم في منافسة مفتوحة لعرض أعمالهم الإبداعية خلال الشهر الفضل. وأدرك بصفتي رائد أعمال ومصمم, أهمية عدد من العوامل التي تساعد على التميز مثل التفرد في تشكيل التصورات الأولى لتصميم مميز، لذا فإن المصممين في حالة بحث دائمة عن العناصر المميزة التي تناسب هوية تصاميمهم البصرية”.

وأضاف: “تدعم داد ستوك صناع المحتوى والمصممين هذا العام بما يلبي تطلعاتهم الإبداعية من خلال عرض محدود المدة للوصول إلى مكتبتنا الواسعة بما تضمه من عناصر تبعث الحياة في التصاميم وتعزز من ظهور أعمال هؤلاء المبدعين”.

تأسست “داد ستوك”، مكتبة الصور الإلكترونية الرائدة، لتطوير منصة سحابية للمصممين تمكن للمصممين بيع أعمالهم الإبداعية بأسعار تجعل منهم شركاء على غير نظيرها من المنصات الأجنبية، كما توفر لأصحاب الشركات توفير تصاميم تناسب أعمالهم وتطور من ظهور علاماتهم التجارية وتميزها ضمن فترات المواسم في الشرق الأوسط بشكل سهل وتهدف المنصة لتعزيز ثقافة الإبداع ضمن جيل الشباب في الشرق الأوسط من خلال تعريفهم بما يمكن أن يقدمه الخط العربي من جمال وتميز إلى أعمالهم الفنية المعاصرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *