دار الإفتاء المصرية تخصص خطاً ساخناً لفتاوى الحج وأحكامه

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 سبتمبر 2014 - 10:00 مساءً
دار الإفتاء المصرية تخصص خطاً ساخناً لفتاوى الحج وأحكامه

قررت دار الإفتاء المصرية إنشاء خط ساخن جديد بمناسبة حلول موسم الحج والعمرة للإجابة والرد الفوري على أسئلة وفتاوى المواطنين المتعلقة بأحكام المناسك.

يتلقى الخط الاستفسارات لمدة ثلاث ساعات يومياً من الثانية عشرة والنصف ظهرا إلى الثالثة والنصف عصراً يومياً دون الحاجة إلى تسجيل السؤال والانتظار للحصول على الإجابة المطلوبة، وذلك على رقم 090077107 للمساهمة في الإجابة على استفسارات وأسئلة حجاج بيت الله الحرام هذا العام.


وأوضح الأستاذ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية – في تصريح صحفي- أن الخدمة الجديدة تأتي في إطار حزمة من الخدمات الجماهيرية الجديدة التي بدأت دار الإفتاء في تقديمها خدمة للمسلمين في مصر وجميع أنحاء العالم، بهدف تأمين وصول المعلومات الدينية الصحيحة التي أقرها جمهور علماء الفقه الإسلامي على مر العصور.


وأكد مفتي الجمهورية أن الخط الساخن الجديد والخاص بالرد على حجيج بيت الله الحرام يعد إضافة جديدة لمنظومة الخدمات الرقمية المتميزة التي تقدمها الدار لطالبي الفتوى في مصر والعالم،

موضحا أن دار الإفتاء منذ تأسيسها وهى تسعى إلى القيام بدورها في توصيل خدماتها إلى جميع المسلمين في كل مكان وبمعظم لغات العالم بشكل يتسم بالعصرية والدقة العلمية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.