الجمعة. يناير 22nd, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

دار كريستيز تقدم تسع أعمال فنية لفنانين من مصر

1 min read

مزاد فنون الشرق الأوسط الحديثة والمعاصرة

مزاد الأعمال الفنية المنتقاة – “مسائل المادة”

المزاد الخيري –” كُلنا بيروت”

تقدم دار “كريستيز” للمزادات تسع أعمال فنية لفنانين من مصر ضمن ثلاث مزادات فنية تقام حالياً عبر الانترنت لغاية 24 نوفمبر الجاري، وهي مزاد فنون الشرق الأوسط الحديثة والمعاصرة، ومزاد الأعمال الفنية المنتقاة – “مسائل المادة”، بالإضافة إلى المزاد الخيري – كلنا بيروت.
ويقدم مزاد فنون الشرق الأوسط الحديثة والمعاصرة مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية لفنانين من مصر وهم حامد ندا، وأدهم وانلي، وفاطمة العرارجي، وتحية حليم، وحامد عويس.
أما مزاد الأعمال الفنية المنتقاة – “مسائل المادة”، الذي قامت بتنظيمه مستشارة الفنون العالمية دينا ناصر خديوي بالتعاون مع دار كريستيز، يهدف إلى إثراء التنوع في سوق الفنون العالمية وتعزيز الاستدامة في مجال الفنون، حيث يسلط الضوء على أعمال فنانين معاصرين من مصر منها عمل الفنانة غادة عامر والفنان معتز نصر.
كما يقدم المزاد الخيري “كلنا بيروت” مجموعة مميزة من اللوحات والتصاميم والمجوهرات لدعم المشهد الثقافي في بيروت. من ضمنها عمل الفنان يوسف نبيل بعنوان فاتن حمامة بسعر تقديري يتراوح بين 5،000 و7،000 جنيه إسترليني.
لتنزيل الصور للأعمال المعروضة في المزاد، يرجى الضغط هنا https://www.dropbox.com/sh/rtug4v3b9sp4evi/AAA_Bneghw9SyYh2DKgTkTCIa?dl=0