” دعم المشير بالقليوبية يعقد اجتماع لإنهاء الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 مايو 2014 - 10:00 مساءً
” دعم المشير بالقليوبية يعقد اجتماع لإنهاء الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

عقدت حملة دعم المشير بمحافظة القليوبية أجتماعا موسعا اليوم السبت مع أعضائها فى القرى والمراكز والمدن بمقر الحملة بمدينة بنها , وذلك لوضع أليات العمل يومى 26 و27 فى متابعة سير الأنتخابات الرئاسية .

وقال جميل فرج حسن المنسق العام للحملة بمحافظة القليوبية أن الحملة قد أنهت كافة الاستعدادات للانتخابات الرئاسية، وتم التأكد من تجهيز جميع اللجان الانتخابية وتوفير المرافق والخدمات والأثاث اللازم بها على مستوى المحافظة , حيث قام المهندس أحمد كامل مرعى بجولة تفقدية على اللجان فى مدن طوخ والخانكة وشبرا الخيمة وبنها للتعرف على متطلبات الناخبين , وأكد أنه سيتم توفير مظلات لكل الناخبين وسيتم توفير زجاجات مياة يتم توزيعها على كل الناخبين لمفاداة الحر الشديد .

وطالب جميل فرج حسن المنسق العام للحملة جميع المواطنين الذين لهم حق التصويت , بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية وممارسة حقوقهم لاستكمال الاستحقاق الثاني من خارطة الطريق وتنتقل مصر الي دولة ديمقراطية حديثة .

وأشار أحمد كامل مرعى  أن الحملة ستقوم بعمل غرفة عمليات تتيح للإعلاميين والمراقبين متابعة الانتخابات لحظة بلحظة وأن يتم توفير المعلومات لهم بكل شفافية ووضوح , مطالبا المواطنين بالتكاتف مع كل أجهزة الدولة المختلفة لتجري الانتخابات في جو ديمقراطي وشفاف يشهد العالم كله بنزاهته .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.