دعوة لتعلم سر السعادة الصينى

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 ديسمبر 2018 - 10:23 مساءً
دعوة لتعلم سر السعادة الصينى

بقلم دكتورة مها العطار

شموس نيوز – خاص

نكتب هنا عن سبب رئيسى من أسباب نهضة الصين الأخيرة وهو علم الفنغ شوى الصينى والذى يمثلة السيد ( ووه WU ) الحفيد رقم 12 فى أسرة ( يوفنج YUEFENG ) الشهيرة فى علم الفنغ شوى علم الطاقة الصينى ، ولد فى ووشان ويعمل نائب رئيس جنوب الصين ومدير مكتب أبحاث السياسات في مقاطعة قوانغتشو .
علم الفنغ شوى هو من العلوم الصينية القديمة والتى تختص بتنظيم الطاقات الكونية مع العناصر الخمس فى تخطيط الدولة والمدن والمبانى وهو ما كان يقوم به كهنة المصرى القديم فى بناء الدولة وهو علم خطير جدأ يمتلك الكثير من أسرار التقدم والنجاح لذلك تعمل به الصين حتى الأن وتمتلك مجموعة من الخبراء فى هذا المجال تستعين بهم فى بناء الدولة .
السيد وو عمل فى مجال الفنغ شوى أو علم الطاقة الصينى لأكثر من 20 عامآ ويرجع الفضل له فى سر نهضة جنوب الصين ونجاح مدينة جوانزو بالتحديد .. حيث يرأس السيد ( ووه) مجموعة من خبراء الطاقة داخل لجنة السياسات لتخطيط العام للمدينة وتخطيط أهم المبانى الحكومية بها .
هو صاحب مؤسسة ( لان شنغ زاي ) للفنغ شوي والتى يقوم بها على تعليم الصينيين فنون الفنغ شوى لأنه ليس عالم طاقة شهير فقط ولكنه يدير سياسات الدولة ويمتلك أكبر شركة عقارية فى جنوب الصين .. ويتم الإستعانة به كمستشار لمجموعة شركات كبرى فى كافة المجالات .
يعمل كمحلل دقيق فى سوق العقارات والتسويق وسوق الأوراق المالية حيث تساعدة خبرتة الكبيرة على إنجاز المشروعات الضخمة فى جنوب الصين مثل المركز التجارى الدولى ، مبنى قوانغتشو للأوراق المالية ، مقر مجموعة الرقابة المالية ، مجموعة البنوك الصينية وشركات التأمين .. وغيرها .
السيد (ووه ) شخصية أسطورية بطل خفى يجلس وراء سعادة الصينيين فى الجنوب لذلك يقوم بعمل محاضرات هامة فى الجامعات والمراكز الهامة فى كل المجالات العقارية والمالية والتسويق وعلم الطاقة والميتافيزيقا ويعتبرة الكثير قدوة ومثل لهم فى النجاح والشهرة والأخلاق .
يجب أن نعلم أن تركيز الدولة فى علم الفنغ شوى هو المبانى الحكومية والبنوك والمصارف ولا تهمل الدولة التخطيط العام للمدن وباقى المبانى بها ، حيث قبل بناء أى مبنى هام فى المدينة يتم الإستعانة بلجنة خبراء الطاقة أو الفنغ شوى لعمل دراسات تساعد على نجاح المبنى والمدينة لذلك نجد فى أعمال السيد (ووه ) تخطيط لمبانى هامة مثل فندق فور سيزون ، فورتشن وورلد بلازا ، مول بو بارك للتسوق ، مبنى فيكتوريا ، مبنى ريال ستيت ومحطة قطار قوانغدونغ .
وفى ظل هذا الإهتمام الحكومى بموارد الدولة والعمل على قوتها لا تنسى الدولة العمل على سعادة المواطنين من خلال تصميم الحدائق العامة والميادين وحتى التجمعات السكنية والتى ساهم بها السيد (ووه) فى التخطيط بعلم الفنغ شوى مثل سلسلة مبانى شنجواى السكنية ، وعقارات يووشى ، سكن سلسلة لينجوان ، مجموعة يوشوا في هونغ كونغ ، مدينة الصين للجلود ، مجموعة سكنية فى شنغهاي ، ووهان ، وهانغتشو وشنيانغ وتشينغداو ، يانتاى ، هاينان ، فوشان .
وأثناء اللقاء يدعو السيد (ووه) الحكومات والمهتمين فى الوطن العربى للتعاون فى تخطيط المدن والمبانى بإستخدام علم الفنغ شوى وهو العلم الصينى الذى يمتلك الكثير من الأسرار التى تساعد على النجاح المالى والإقتصادى والنجاح الأخلاقى حيث ينتظر السيد (ووه) الدعوة للحضور إلى الوطن العربى لنشر علم الفنغ شوى بها ، ويسعد إيضأ بتعليم مجموعة من الباحثين فى هذا المجال ليساعدو دولهم على التقدم ونشر علم الطاقة الصينى .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.