دور الملكية الفكرية في دعم الصناعات الصغيرة و المتوسطة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 يناير 2017 - 12:21 مساءً
دور الملكية الفكرية في دعم الصناعات الصغيرة و المتوسطة

كتبت: داليا جمال طاهر

البحث العلمي يناقش

دور الملكية الفكرية في دعم الصناعات الصغيرة و المتوسطة

ينظم مكتب براءات الاختراع المصري بأكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا بالتعاون مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الوايبو) ورشة عمل عن دور الملكية الفكرية في دعم الصناعات الصغيرة و المتوسطة ،حيث تستهدف الورشة كلًا من قطاع البنوك و المستثمرين و رجال الصناعة و شركات الصناعة الصغيرة و المتوسطة و غيرهم من المهتمين، و ستعقد الورشة خلال يومي 30 – 31 يناير 2017  في تمام الساعة التاسعة و النصف صباحًا  ،و صرح بذلك الدكتور/محمود صقر رئيس الأكاديمية .

و أضاف المهندس/عادل عويضة المشرف علي مكتب براءات الاختراع بالأكاديمية أن الورشة ستناقش  برامج الوايبوالتي تدعم الصناعات الصغيرة و المتوسطة ، و التحديات التي تواجه الصناعات الصغيرة في مصر ،و خدمات مكتب البراءات ذات الصلة و تلبية احتياجات هذا القطاع من البراءات .

و من الجدير بالذكر أن المحاضرين بالورشة خبراء من المنظمة الدولية للملكية الفكرية لوضع خطة مستقبلية لإعداد مشروع خاص بالصناعات الصغيرة و المتوسطة و ممثلي وزارة الصناعة و الهيئة العامة للاستثمار  وممثل مكتب براءات الاختراع المصري .

و تأتي هذه الورشة تنفيذًا لخطة تطوير و تفعيل مكتب البراءات المصري التي تتبناها الأكاديمية و خاصة دور المكتب في التصنيع المحلي  

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.