ديلاكور تكرّم المرأة المتألقة بإصدار “باشون”

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 4:09 صباحًا
ديلاكور تكرّم المرأة المتألقة بإصدار “باشون”

كتبت: داليا جمال طاهر

قامت ديلاكور de La Cour بإطلاق إصدار فاخر للمرأة الأنيقة، يتناسب إصدار “باشون Passion ” الجديد والذي يجسد عاطفة المرأة ، مع احتياجات النساء خلال المناسبات المختلفة.

تفتخر ديلاكور de La Cour بكونها صانع الساعات الرجالية الاستثنائية والأنيقة على حد سواء، وقد قررت أن تجسد حسها الفريد وجاذبيتها المميزة في إبداع ساعة أنثوية للغاية ومصممة حصرا للنساء.

لذا أطلق فريق ديلاكور de La Cour الإبداعي في الدار الجينيفية العنان لخيالهم، وتوصلوا إلى إبداع بارع للساعات الراقية  لا يعرف حدود، وهو إصدار “باشون”.

مستوحاة من النساء، وموقفهن وشخصيتهن القوية، يعد إبداع هذه الساعة التعبير المطلق عن العاطفة. “باشون” هي تجسيد للحب، الأنوثة، الحساسية والأناقة. إنها النقيض التام للإصلاحي وترسخ نفسها كانعكاس حقيقي للمرأة.

إن “باشون” تعد تزاوجا بين اثنين من المواد: الذهب الأبيض لعلبتها الخارجية الرئيسية المرئية، والتيتانيوم للعلبة الداخلية. الروعة التي لا يمكن أن يتقنها سوى ديلاكور. إن استخدام هاتين المادتين يوفر لمن يرتديها فوائد الأناقة خفيفة الوزن والراحة.

ويتكون هذا المزيج من الماس من 13 قيراطا، مما يضفي طابعا دقيقا على الحواف المرصوفة بالماس. وتعد “باشون” الذهب الأبيض والتيتانيوم شهادة رائعة على قوة الحب. أحجار الألماس الاستثنائية، توقيع دار ديلاكور، فضلا عن الدراية الفريدة في صناعة الساعات والتطور كلها تجعل هذه الساعة – المقصورة على ثلاثة عينات لكل حجم الماس –  حاملة لرسالة حب وسعادة.

تتسمى الساعات بالأسماء التالية: – “باشون فور إفر” (بأحجار الماس على شكل قلب)، “باشون ألور” (بأحجار الماس مربعة) و”باشون سباركل” (بأحجار الماس على شكل كمثرى(.

يتم تركيب مينائها من التيتانيوم على مخالب الذهب الأبيض بتأثير ثلاثي الأبعاد وتجمع بين أحجار ألماس على شكل الكمثرى، القلب أو مربعة الشكل، ما يسفر عن تأثير بصري هندسي جرئ. هذه التقنية المبتكرة تجمع بين الحجارة مختلفة الأشكال المثبتة في مجموعة زوايا متنوعة للسماح لأقصى قدر من الضوء.

في هذا التجسيد الرائع، يبرز المصممون وأساتذة الحرفيين في ديلاكور الانسجام الرائع بين أحجار الماس الثلاثة المختلفة (المربع والقلب والكمثرى(.

بنية معقدة يدويا باستخدام الذهب الأبيض والتيتانيوم تحيي البراعة الهندسية للحجارة المثبتة لخلق تكوين معماري لجمال غير معلن. تخرج الماسات للنور في رقصة مبهرة بأدنى انعكاس للضوء، ما يسفر عن خداع وكأنهم ببساطة عائمون في الهواء.

تشتهر ديلكور بأسلوبها المتألق واعتمادها على عبقرية أساتذة حرفيي الجواهر. يقع التطور والصقل في قلبها، وتقدم الدار الجينيفية عالما من الخيال والأحلام من خلال قطع فريدة.

إن “باشون” ساعة مصنعة وفق أفضل التقاليد. توفر الكمال ودراية الدقة العالية، والتي تضفي تفردها على كل قطعة. يعد اختيار الأحجار الكريمة من الأهمية بمكان في ديلاكور، ولا يسمح أبدا بالتقدير التقريبي. هذا هو وعد ديلاكور.

وراء هذه الساعة تكمن تعقيدات مذهلة: الحركة، الذوق، السحر، الشفافية، وترصيع الأحجار خفيفة الوزن. تتقن ديلاكور كل هذه العناصر.

تحتوي هذه الساعة على حركة كوارتز وسوار جلد التمساح محاك يدويا بإبزيم مسماري من الذهب الأبيض. إن “باشون” هي المزيج المثالي بين تقاليد صناعة الساعات السويسرية الأكثر تطورا، والعبقرية الإبداعية الاستثنائية لصائغي الجواهر الفنيين في العلامة. إنها قطعة فريدة متعددة الاستعمالات يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة، مما يجعلها إفصاحا حقيقيا عن الحب.

وتعد “باشون” جوهرة فريدة من نوعها تشيد بدراية ديلاكور في صناعة المجوهرات.

المواصفات الفنية

آلية الحركة: العيار: Dc 233

التعبئة: الكوارتز

الوظائف: الساعات والدقائق

العلبة: الأبعاد: 43 × 37 × 8 مللم

المادة: التيتانيوم والذهب الأبيض

مقاومة الماء: 5 بار (50 متر)

الزجاج: الزفير

التاج: مكبس ظهر

الميناء: الماس

العقارب: اللون الأسود

الحزام: محاك يدويا من جلد التمساح

إصدار محدود: 3 قطع

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.