د. فينوس فؤاد تفتتح معرض أفريكانو 2

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 أغسطس 2017 - 4:06 مساءً
د. فينوس فؤاد تفتتح معرض أفريكانو 2

كتبت: داليا جمال طاهر

النافدة التشكيلية د. فينوس أحمد فؤاد وكيل وزارة الثقافة تفتتح غداً معرض الفن التشكيلى “أفريكانو 2 ” للفنان التشكيلى سعبان عيد ، وذلك بمكتبة الزاوية الحمراء الساعة السادسة مساءاً.

يستضيف الفنان شعبان عيد 6 فنانات ليعرضن تجاربهن فى رسم افريقيا بجمالها ، ويعرض الفنان التشكيلى شعبان عيد فى المعرض 10 لوحات من أفضل الأعمال لديه منهم القلم الرصاص والجاف والباستيل والزيت .

ويعد إقامة معرض أفربكانو 2 فى منطقة الزاوية الحمراء له أهمية خاصة حيث أن الفنان شعبان عيد يستلهم أعماله من الأجواء الشعبية التى تعد مصدر إلهام للعديد من الفناني التشكيليين .

فتتح الدكتوره فينوس فؤاد وكيل وزاره الثقافه غدا معرض الفن التشكيلى أفريكانو 2 للفنان القدير شعبان عيد بمكتبه الزاويه الحمراء فى ال ٦ مساءا يستضيف شعبان عيد ٦ فنانات فى المعرض يعرضن تجاربهن فى رسم افريقيا بجمالها ويعرض شعبان عيد فى المعرض ١٠ لوحات من افضل الاعمال الى قلبه منهم القلم الرصاص والجاف والباستيل والزيت ويعتبر شعبان عيد معرضه هذه المره مختلف لاختلاف نوعيه الجمهور الشعبى بمكتبه الزاويه الحمراء الذى يستلهم منهم اغلب اعماله

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.