د. مها العطار تشكر رجال مباحث الإنترنت

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 2:44 مساءً
د. مها العطار تشكر رجال مباحث الإنترنت

كتب: جمال الدين طاهر – مصر

تقدمت الدكتورة #مها_العطار خبيرة طاقة المكان بكل الشكر لرجال مباحث الإنترنت على كل المجهود الذى تم بذلة للكشف عن الحقيقة .. والعمل بقانون حقوق الملكية الفكرية الذى يتم العمل به فى مصر الأن والذى يخضع السارق لقانون العقوبات المصرى .. ورجوع الحق لإهلة .
وقالت د. مها العطار: كان جلوس رجال المباحث يوم كامل للوصول للحقيقة والحصول على المعلومات الخاصة بحقوق الملكية الفكرية لمقالاتها وكتبها ولقاءتها التليفزيونية المسجلة .. والتحفظ على كل المقالات المسروقة من المدعية #سها_عيدوالمنشورة فى المواقع الإخبارية والإجتماعية ، وعلى صفحتها بمواقع التواصل الإجتماعى .
وقد تم عمل محضر رسمى بكل المعلومات المسجلة والإنتهاء من الفحص الفنى لذلك .. ومن المتوقع أن يستكمل القانون المصرى التحقيقات فى هذه القضية للوصول للحقيقة وعقاب الجانى .
وجدير بالذكر أن هذا المحضر هو إستكمال لسلسلة القضايا التى رفعتها دكتورة مها العطار على المدعية سها عيد والخاصة بتذوير شهادات الدكتوراة والماستر وغير ذلك من الألقاب التى تمنحها لنفسها للنصب على المواطنين مما يشكل قضية رأى عام لخطورتها على أمن المجتمع .. وسوف يتم الإنتهاء قريبآ من قرار منع ظهور المدعية #سها_عيد فى الإعلام المرئى والمسموع والمقروء والتى تتعرض للمسائلة القانونية فى تقديم معلومات المسروقة ومغلوطة للناس مما يحدث الكثير من الضرر للناس وهو ما يتم إتخاذ السبل لمنعه .

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.