الأربعاء. أكتوبر 16th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

رأس الخيمة تستضيف الدورة الأولى من برنامج “جوائز ستيفي الشرق الأوسط”

1 min read

· غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة المضيف والراعي لبرنامج الجوائز المرموق الذي يحتفي بالابتكار في مجالات الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال
· برنامج الجوائز يدعو الراغبين بالمشاركة عبر 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتقديم الترشيحات
رأس الخيمة – 12 سبتمبر 2019 – توصلت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة إلى اتفاق شراكة استراتيجية مع جوائز الأعمال الدولية السنوية – والمعروفة باسم جوائز ستيفي العالمية – لاستضافة الدورة الأولى من جوائز “ستيفي الشرق الأوسط” في إمارة رأس الخيمة في فبراير 2020. وتكرّم جوائز “ستيفي الشرق الأوسط” الابتكار في أماكن العمل في 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستستضيف رأس الخيمة برنامج وحفل توزيع الجوائز على مدى السنوات الثلاث المقبلة وبعدها مرة كل سنتين على الأقل. وترافَق هذا الإعلان مع دعوة برنامج جوائز “ستيفي” العالمية لبدء استقبال ترشيحات الدورة الافتتاحية.
وسلطت غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة الضوء على أهمية استضافة الإمارة للدورة الأولى من جوائز “ستيفي الشرق الأوسط” كونها تتماشى مع سعي حكومة رأس الخيمة المستمر لترسيخ مكانتها كوجهة رائدة للأعمال والسياحة وأساليب الحياة العصرية.
وبهذه المناسبة، قال سعادة محمد علي مصبح النعيمي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة: “تشكل استضافة الدورة الأولى لجوائز ’ستيفي الشرق الأوسط‘ في رأس الخيمة إنجازاً مهماً وحدثاً استثنائياً آخر يضاف إلى سجل إنجازات الإمارة. كما يعد استكمالاً لمسار التقدم الذي تشهده رأس الخيمة عبر جميع القطاعات تماشياً مع توجيهات قيادتنا الحكيمة”.
وأضاف النعيمي: “تلتزم غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة بدعم مجتمع الأعمال الإقليمي وتمكينه من تحقيق التقدم والتميز على مستوى العالم. ومن هذا المنطلق، نتعاون مع جوائز ’ستيفي العالمية‘ المرموقة لاستضافة برنامجهم في المنطقة. ويمكن لهذه الجوائز أن تشكل أداة إيجابية للشركات من جميع أنحاء المنطقة لتقييم وتحسين أدائها، وتمكين مواردها البشرية، وتحفيز ثقافة التميز والابتكار في منطقة الشرق الأوسط”.
في حين تعد غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة راعي الحدث، سيضطلع المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة بدور الشريك الإعلامي.
وتعتبر جوائز “ستيفي” الدولية بمثابة “الأوسكار” في عالم الأعمال، حيث تكرّم الإنجازات المتميزة في أماكن العمل عبر برامج عدة مثل: جوائز “الأعمال الدولية”، وجوائز “الأعمال الأمريكية”، وجوائز “ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء”، وجوائز “ستيفي لسيدات الأعمال”. وتعد جوائز “ستيفي الشرق الأوسط” ثامن برامج جوائز “ستيفي” والأول الذي يتم إطلاقه منذ أربع سنوات.
ومن جهته قال مايكل غالاغر، رئيس ومؤسس جوائز “ستيفي”: “سررت كثيراً عندما تواصلَت معنا غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وأبدت اهتمامها بالشراكة معنا في إطلاق برنامج جوائز جديد مخصص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد سبق لنا تكريم إنجازات العديد من المسؤولين التنفيذيين ورواد الأعمال والمؤسسات في المنطقة عبر برامجنا الأخرى، إلا أن الوقت حان لإطلاق نسخة من برنامج جوائز ’ستيفي‘ خاصة بالمنطقة. ونحن سعيدون بإطلاق جوائز ’ستيفي الشرق الأوسط‘، ونتطلع إلى تكريم المجموعة الأولى من الفائزين بها خلال شهر فبراير في إماراة رأس الخيمة”.
ويندرج اتفاق الشراكة ضمن إطار جهود غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة لتوفير برنامج جوائز عالي المصداقية يحتفي بالشركات المتميزة عبر مختلف مجالات العمل، الأمر الذي يعكس استراتيجية الإمارة في تعزيز التفكير الإبداعي كوسيلة لتحقيق المزيد من التطور تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتتيح جوائز “ستيفي الشرق الأوسط” فرصة المشاركة لجميع الشركات في 17 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وللإطلاع على التفاصيل الكاملة حول الدول المشمولة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://MENA.StevieAwards.com.
وسيتم قبول الترشيحات وتقييمها باللغتين العربية والإنجليزية عبر أكثر من 100 فئة ضمن مجموعات الفئات التالية:
فئات جوائز المواقع الإلكترونية، والتطبيقات، والتقارير السنوية والمنشورات الأخرى، والفعاليات المباشرة
تكرم هذه الفئات الابتكار عبر العديد من أشكال وسائل الإعلام بما في ذلك: المواقع الإلكترونية، والتطبيقات، والتقارير السنوية وغيرها من المنشورات المرتبطة بالعمل، والفعاليات المباشرة.
فئات جوائز الإدارة
تكرّم هذه الفئات الابتكار في مجال الإدارة التنفيذية بما في ذلك جائزة الإدارة المبتكرة عبر عدد من القطاعات.
فئات جوائز الشركات / المنظمات
تكرّم هذه الفئات الابتكار على امتداد أعمال الشركات، ومنها جائزة التميز في الابتكار التي تُمنح عبر العديد من قطاعات الأعمال.
فئات جوائز الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة
تكرم هذه الفئات الابتكار في ممارسة وإدارة واستخدام التكنولوجيا في أعمال الاتصال المؤسسي.
فئات جوائز خدمة العملاء
تكرم هذه الفئات الابتكار في إدارة خدمة العملاء، وتخطيطها، وممارستها، واستخدام التكنولوجيا فيها.
فئات جوائز الموارد البشرية
تكرم هذه الفئات الابتكار في إدارة الموارد البشرية، وتخطيطها، وممارستها، واستخدام التكنولوجيا فيها.
فئات جوائز التسويق
تكرم هذه الفئات الإنجازات المتميزة في تخطيط وممارسات التسويق.
فئات جوائز المنتجات الجديدة وإدارة المنتجات
تكرم هذه الفئات الابتكار في المنتجات والخدمات الجديدة ضمن 12 قطاعاً مختلفاً.
فئات جوائز التكنولوجيا
تكرم هذه الفئات الابتكار في تطوير وإدارة وتخطيط وتطبيق الحلول التكنولوجية.
تتوفر جميع التفاصيل المتعلقة بعملية الترشح على الموقع الإلكتروني http://MENA.StevieAwards.com. ويمكن للمشاركين التقدم مجاناً بأي عدد من الترشيحات وفي أي عدد من الفئات. وبالنسبة للمرشحين الذين تقرر لجنة التحكيم منحهم جوائز ستيفي الذهبية أو الفضية أو البرونزية، يترتب عليهم دفع رسوم الفائزين التي تمنحهم العديد من الامتيازات بما في ذلك حق المطالبة بالفوز، والحصول على كأس ستيفي، والحق في استخدام علامات الفائزين في الترقية الوظيفية، والحق في الحصول على الكأس على المنصة خلال حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في رأس الخيمة.
ويمكن تقديم الترشيحات عبر الإنترنت ضمن موعدين نهائيين: الأول في 6 نوفمبر والثاني في 4 ديسمبر 2019. وسيتم خصم 30 دولاراً أمريكياً من رسوم الفائزين المترتبة على الترشيحات المقدمة حتى 6 نوفمبر.
ويتولى عملية التحكيم أكثر من 100 خبير مختص حول العالم. ويمكن للراغبين بالمشاركة في لجنة التحكيم التقدم بطلباتهم عبر الموقع الإلكتروني http://MENA.StevieAwards.com. وتحظى “جوائز ستيفي” باحترام وتقدير كبيرين لما تتميز به من عملية تحكيم صارمة ونزيهة، فضلاً عن تنوع تجارب وخبرات أعضاء لجنة التحكيم، حيث يشارك أكثر من 1000 شخص محترف من حول العالم في لجان تحكيم “جوائز ستيفي” سنوياً.
وسيتم الإعلان عن الفائزين بـ “جوائز ستيفي” الذهبية والفضية والبرونزية في هذه المسابقة في 8 يناير 2020، وسيتم توزيع الجوائز خلال حفل سيقام في رأس الخيمة في 8 فبراير.
وتعد كؤوس “جوائز ستيفي”، التي تصممها ذات الشركة التي تصمم جوائز الأوسكار والعديد من الجوائز الدولية الكبرى، واحدة من أهم الجوائز العالمية في قطاعات الأعمال.
للمزيد من التفاصيل حول “جوائز ستيفي الشرق الأوسط”، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني http://MENA.StevieAwards.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *