رئيسة كرواتيا تحتفل مع منتخب بلادها على هامش المونديال

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 1:32 صباحًا
رئيسة كرواتيا تحتفل مع منتخب بلادها على هامش المونديال

شبكة المدار الإعلامية الأوربية…

صنعت كوليندا غرابار كيتاروفيتش، رئيسة كرواتيا الحدث على هامش منافسات كأس العالم لكرة القدم الجارية في روسيا بعد أن انتشرت أشرطة فيديو لها وهي تناصر بحرارة منتخب بلادها. غرابار نشرت على حسابها في فيسبوك فيديوهات تظهرها في غرفة تغيير ملابس اللاعبين وهي ترقص فرحة بعد الفوز الذي تحقق على المنتخب الروسي بركلات الترجيح نهاية المباراة الحاسمة.وعلق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقولهم إن كوليندا غرابار كيتاروفيتش كانت اللاعب الـ 12 في المنتخب الكرواتي الذي لم يتأهل إلى ربع نهائي المنافسة العالمية منذ العام 1998.وتنقلت الرئيسة الكرواتية إلى روسيا منذ بداية المنافسة ودأبت على نشر العديد من الفيديوهات رفقة منتخب بلادها على صفحتها في وسائل التواصل الاجتماعي كما ظهرت الرئيسة الكرواتية في المنصة الشرفية للملعب وهي ترتدي قميص منتخب بلادها قبل أن تنزل المدرجات إلى جانب الجمهوروسافرت كوليندا غرابار كيتاروفيتش لتشجيع منتخب كرواتيا في مونديال روسيا، على متن الدرجة الاقتصادية للخطوط الجوية الكرواتية وحضرت مباراة كرواتيا والدنمارك في دور الستة عشر وسط الجماهير، حيث رفضت متابعتها من المنصة الشرفية.كما أعلنت كيتاروفيتش أعلنت أنها اشترت تذاكر حضور مباريات المنتخب الكرواتي من مالها الخاص.

يورونيوز

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.