رانيا فريد شوقي جريئة ” نسوان قادرة “

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 13 مارس 2015 - 7:21 صباحًا
رانيا فريد شوقي جريئة ” نسوان قادرة “

كتبت مى حسنى :
 
تخوض الفنانة رانيا فريد شوقي تجربة جديدة لأول مرة في مشوارها وتعتبر الاجرأ في نوعية الأدوار التي تقدمها من خلال مسلسل ” نسوان قادرة ” حيث تراهن عليها عند عرضها علي شاشة رمضان .
تقول رانيا فريد شوقي : تعاقدت قبل ايام فليلة علي بطولة مسلسل ” نسوان قادرة ” تأليف ورشة السيناريو المكونة من وليد خيري ومحمد اسماعيل أمين وبيبو ويشاركني البطولة عبير صبري ونجلاء بدر وأخراج أحمد عاطف وأنتاج ممدوح شاهين .
وتضيف رانيا : ما جذبني للعمل جرأة فكرته وكتابته بأسلوب سينمائي ومناقشته لقضايا تهم المرأة بأسلوب جري ولكن دون أسفاف أو ابتذال وأقدم فيه دورا جريئا لأول مرة في مشواري الفني وأراهن أنه سيكون مفاجأة للجمهور .
وأشارت رانيا إلي أن المسلسل يتناول حكاية ثلاث سيدات لا توجد أي علاقة تربطهن ببعض ولكن ظروف الحياة تجمعهن وتجعلهن صديقات ليكشف المسلسل عن أحلامهن ومشاكلهن المشروعة وغير المشروعة وذلك في أطار درامي مثير .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.