“راية لخدمات مراكز الاتصالات” توقع عقدًا مع أكبر مقدمي الوجبات السريعة عالمياً … وتضاعف أعداد العاملين في مركز خدماتها بمدينة دبي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 أغسطس 2018 - 6:32 مساءً
“راية لخدمات مراكز الاتصالات” توقع عقدًا مع أكبر مقدمي الوجبات السريعة عالمياً … وتضاعف أعداد العاملين في مركز خدماتها بمدينة دبي

القاهرة – من داليا جمال طاهر

بوابة شموس نيوز – خاص

انطلاقاً من ثقة عملائها الكبار فيها ، أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات عن إتمام التعاقد لمدة ثلاث سنوات مع واحدة من أضخم الشركات الرائدة عالمياً في مجال الأطعمة السريعة والتي تعمل فيما يزيد عن 119 دولة حول العالم.

وقد تضمن التعاقد إضافة مركز عمليات وخدمات اتصالات ثالث لإحدى أهم الأسواق الاستراتيجية للشركة في الشرق الأوسط، وسوف تقوم بعمل مركز اتصالات لتقديم خدمات إدارة التعامل مع العملاء، وسلسلة عضوية كاملة لخدمات إدارة علاقات العملاء، وذلك لخدمة عملاء الشريك الجديد، وستكون هذه الخدمات متوفرة باللغتين العربية والإنجليزية ، وستوفر شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات لشريكها الجديد خدمات العملاء وخدمات إدارة الطلبات من خلال قنوات صوتية ورقمية مع ما يزيد عن 110 خبير استشاري، يقومون بالاهتمام وتشغيل حوالي 280.000 معاملة شهرياً لأكثر من 5 ملايين عميل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المتوقع أن تعمل هذه الشراكة على تحسين جودة الخدمات المقدمة إلى عملاء الشريك الجديد، وتحسين مستوى رضاء العملاء، وارتفاع مستوى جودة الكفاءات الداخلية، والسماح للشركة بتقديم خدمات أفضل لعملائها.

وتعليقا على هذا النجاح قالت ريم أسعد، الرئيس التنفيذي لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات: “تأتي هذه الشراكة كإضافة بارزة لسجل “شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات” الحالي في إدارة العمليات للعديد من الشركاء في مختلف الأسواق في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، وتعزيزاً لثقة عملائنا التي يولونها لشركتنا، وتساعدنا على التوسع في الخدمات التي نقدمها وتعزيز التغطية الجغرافية للعديد من الأسواق بالمنطقة، وبخاصة منطقة الشرق الأوسط، وهي المنطقة المثلى لدينا للتعامل والنمو المستقبلي”.

وعلى صعيد آخر، أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات ش.م.م. عن الإنتهاء من المرحلة الثانية من التوسعات بموقع تقديم خدمات تعهيد الاعمال الخاص بالشركة بمدينة دبي للتعهيد الخارجي (DOZ)، بدولة الإمارات العربية المتحدة ، ويأتي التوسع الجديد ليضيف 160 مقعداً إضافياً يسهم في وصولها إلى حوالي 350 مقعد كإجمالي طاقة عمل في منطقة دبي للتعهيد الخارجي (DOZ).

وتتمتع المرحلة الثانية من التوسعات بورش عمل تدريبية كاملة التجهيز، وكافيتيريا، وخدمات مشتركة والتي ستضيف إلى رأس المال البشري لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات وسلسلة أنشطتها وخدماتها لعملائها الذين يتعاملون معها على المدى الطويل، وكذلك شركائها في قطاعات المأكولات السريعة والاتصالات، وسط العديد من الخدمات الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتزم “شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات” الاستمرار في توسعاتها المستقبلية في الموقع خلال النصف الثاني من عام 2018 بالتوازي مع استراتيجيتها للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وذلك لتعزيز وضعها في سوق التعاقد التجاري الخارجي في المنطقة كشركة رائدة ومتمرسة في مجال خدمة العملاء، وذلك من خلال توسيع نطاق عملها ونشاطها لتقديم خيارات خدمة جديدة للأعمال القريبة والبرية في سوق دول التعاون الخليجي.

ويقع موقع خدمة دبي في مدينة دبي للتعاقد الخارجي DOZ، المركز الرئيسي للتعاقد والتعهيد التجاري الخارجي في دولة الإمارات العربية المتحدة، بطاقة حالية تصل إلى 350 مقعد. وفي الوقت الحالي، سيكون الموقع قيد التشغيل بوجود أكثر من 350 استشاري خدمة عملاء ومستشارين للدعم الفني. ويقدم الموقع الدعم باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى لغات جنوب آسيا مثل الهندية والأردية واللغة الماليزية والتايلاندية، وذلك لتعزيز التعامل والتغطية المقدمة لمختلف الشعوب والثقافات التي تقطن دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشمل عمليات شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات والمقدمة من موقع دبي خدمات متنوعة مثل إدارة ودعم العملاء، والدعم الفني، وجمع وحفظ وإدارة الطلبات، وإنعاش الخدمة لكل من مجال الاتصالات والتكنولوجيا، والإلكترونيات، والسلع البيضاء (السلع الكهربائية مثل الثلاجات والغسالات)، والسفر، والمأكولات السريعة، والخدمات المالية، والقطاعات الحكومية.

وقد افتتحت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات موقعها في مدينة دبي للتعاقدات التجارية الخارجية بالإمارات العربية المتحدة في أكتوبر من عام 2015 في حضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي ، والسيد / مدحت خليل رئيس مجلس إدارة شركة راية القابضة للاستثمارات المالية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.