رجال الأعمال: المشاركة فى الإستقتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 1:19 مساءً
رجال الأعمال: المشاركة فى الإستقتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى

كتب: جمال الدين طاهر – شموس نيوز

أكد رجل الأعمال حاتم بكر رئيس مجلس اداره‏ ‏جمعية شباب رجال الأعمال وعضو‏ ‏مجلس الاعمال المصري للتعاون الدولى، أن الجمعية تقيم خلال هذه الفترة عدد من الفعاليات وذلك لحث المواطنين فى كافة محافظات مصر على المشاركة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى , وذلك للحفاظ على المكتسبات التى وصلت إليها مصر خلال الفترة الماضية .

وقال حاتم بكر التعديلات الدستورية استحقاق تفرضه طبيعة الأمور بمصر طبقا للظروف التى تمر بها الدولة فالدستور ملك للشعب يراعى احتياجاته وظروف كل مرحلة يمر بها المجتمع  حيث أن الدساتير دائما وأبدا سوف تظل قابلة للتعديل والتغيير مادامت قد اقتضت المصلحة العامة ذلك .
وأضاف حاتم بكر أن دستور ٢٠١٤ وضع في ظروف استثنائية وأصبحت بعض المواد الدستورية لا تواكب التطورات التي تشهدها مصر في مختلف المجالات مشيرا إلى أن التعديلات الدستورية تعطي اهتماما كبيرا بالشباب لأنهم هم قادة المستقبل.

وأوضح حاتم بكر أن مصر قبل تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي عانت من الانهيار الكامل في أهم قطاعاتها ومحاولة اختطاف الدولة ونجح في إفشال كل المحاولات التي تسعي للنيل من مصر وتسلم الرئيس عبدالفتاح السيسي الدولة ونجح في زمن قياسي في إعادة الأمن والاستقرار ووضع الاقتصاد الوطني علي الطريق الصحيح وزاد الاحتياطي النقدي لأعلي مستوياته وتحقق الاستقرار الكامل بمختلف القطاعات .

كلمات دليلية
رابط مختصر