رنش عائلي ممتع في مطعم تينج آيري

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2016 - 4:54 صباحًا
رنش عائلي ممتع في مطعم تينج آيري

رنش عائلي ممتع في مطعم تينج آيري
الأوقات:
أيام الجمعة من 1 ظهراً حتى 4 عصراً
المكان: وسط مدينة دبي، بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، مدخل سوق المنزل
ما ستجده هناك: كل ما تستطيع أن تأكله من أطباق صغيرة تقدم على الطريقة العائلية، تشمل تشكيلة مختارة من المأكولات الجامايكية المميزة
السعر: 195 درهم للكبار، و95 درهم للأطفال ما بين 6 و11 عاماً، أما أحباؤنا الصغار دون سن 5 فيتناولون الطعام مجاناً!
كما تتوفر قائمة طعام بمأكولات محددة
(31 يوليو 2016) البرنش يعني حياة مليئة بالاحتفال والمرح والمأكولات اللذيذة، كما يعني عطلة نهاية الأسبوع. إنه الوقت الذي ننتظره بفارغ الصبر للاستمتاع على مدار نهار كامل بتناول المأكولات والمشروبات والاسترخاء والجلوس برفقة الأصدقاء والأحبة. ومن الآن فصاعداً، سيكون هذا الملتقى الجمايكي الذي يفضله الكثيرون في دبي المكان المميز بالنسبة لك أيام الجمعة للاستمتاع بتناول البرنش العائلي الممتع في مطعم تينج آيري، لأن الحياة حلوة ولابد أن نستمتع فيها!

هل أنت جاهز للاستمتاع بالمذاقات التي تتميز بها الجُزر؟ قائمة البرنش العائلي الممتع تفوح نكهات شهية للغاية من مأكولاتها التي تشمل جيرك الدجاج، إيسكوفيش السمك، أنواع الباتي الجماياكي وتشكيلة لذيذة من الأطباق الجانبية والحلويات لتشاركها مع الآخرين مثل كيكة الاحتفال القمعية، والتي ستجعلك تلعق طبق التقديم. يتميز هذا المكان النابض بالحياة والألوان الزاهية بكونه يمنحك متعة الشعور بالأجواء الكاريبية الرائعة، وستكتمل تجربتك فيه مع موسيقى الدي جي شيريانا، والتي تنسجم بأنغامها مع جمال المكان. وبقي لنا أن نذكر لك شيئاً سيسعدك كثيراً، لأن ما يسعد فلذات كبدك، سيسعدك أنت بالتأكيد. تتوفر طاولة يوجد عليها الكثير من ألعاب الأطفال ليلعبوا فيها أثناء استمتاع الأبوين بالأجواء والمشاعر الطيبة. نراكم هناك قريباً.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.