الأربعاء. ديسمبر 2nd, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

روز لافيل نجمة فريق مانشستر سيتي للسيدات تعبر عن شكرها للمشجعين في الإمارات قبل نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي مساء اليوم

1 min read

يلتقي مساء اليوم فريق مانشستر سيتي للسيدات مع فريق إيفرتون في نهائي كأس الاتحاد الانكليزي، في مباراة يمكن مشاهدتها مباشرة على موقع FA Player. وبهذه المناسبة، وجهت اللاعبة روز لافيل، نجمة النادي، الشكر للمشجعين في الشرق الأوسط على دعمهم المستمر قبل المباراة الكبيرة.
يقام نهائي النسخة الخمسين من كأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات في ملعب ويمبلي حيث يهدف مانشستر سيتي إلى رفع الكأس للمرة الثانية على التوالي بعدما حقق الفوز بنتيجة 3-0 على خصمه وست هام يونايتد في مباراة العام الماضي.
وكانت لافيل واحدة من أعضاء منتخب الولايات المتحدة الأمريكية الذي رفع كأس العالم في 2019، وسجلت الهدف الثاني لفريقها في النهائي. وتأمل لافيل الآن في إحراز المزيد من الألقاب مع مانشستر سيتي، النادي الذي انضمت إليه في أغسطس.
تقول لافيل: “أتطلع بشدة إلى خوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. تتمتع كرة القدم في إنجلترا بتاريخ عريق وشعبية هائلة، وستكون هذه المباراة بالتأكيد حدثاً للذكرى”.
“أعبر عن امتناني بشكل عام لنادي مانشستر سيتي، الذي منحني الفرصة لمواصلة لعب كرة القدم كل يوم، ورغم أن التكيف كان دائمًا يمثل تحديًا بالنسبة لي، فلا شك أن كوني جزءاً من الفريق هو أمر ممتع للغاية.
ويحظى نادي مانشستر سيتي بمتابعة أعداد كبيرة من المشجعين في الإمارات والمنطقة على نطاق أوسع، وسيتمكن المشجعون من مشاهدة مباراة اليوم، التي تنطلق عند الساعة 6.30 مساءً (بتوقيت الإمارات)، ويمكن مشاهدتها عبر الرابط التالي: https://faplayer.thefa.com/home/all
وتوجه لافيل شكرها للجماهير الذين يقدمون الدعم للفريق، وتأمل أن يكونوا على الموعد لمشاهدة المباراة المرتقبة.
“نحن نعلم أن رياضتنا تزداد شعبيتها طوال الوقت، ومن الرائع أن نشهد هذا الدعم الذي نحصل عليه من المشجعين في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط”.

“بالإضافة إلى ذلك، يقوم النادي بالكثير بنشر كرة القدم بين اللاعبات الشابات وآمل أن يشاهدن المباراة النهائية وأن تكون ملهمة لهن”.
يمكن للمتابعين في المنطقة مشاهدة مباراة اليوم عبر الرابط أدناه:

http://tracking.sevenmedia.ae/tracking/click?d=-aoGV-8PKUND18iSA9qXsnbAusf2e4uyOuSof5py6ipuazfreaUKh8yhHen1s0DuQ8BVzyKbQ5SCFFqRkYAg5iIkp9KZiw332EvmCOw2tdW3UESnoaWvBxd-oeVopZnWUDBcEr4GhJV2ENLPAD92vKA1