الأحد. نوفمبر 17th, 2019

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

رولز-رويس موتور كارز دبي تكشف عن ثلاث سيارات فانتوم من مجموعة “بايونيرز

1 min read

دبي، 20 أكتوبر: شموس نيوز

أعاد المركز الميكانيكي للخليج العربي، الموزع الحصري لسيارات رولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، تعريف مفهوم الفخامة الفائقة من خلال الكشف عن ثلاث سيارات رولز-رويس فانتوم الفريدة والمذهلة في حدث خاص تمّ تنظيمه في بوتيك رولز-رويس.
وكجزء من مجموعة “بايونيرز” الرائعة، تمثل هذه السيارات الاستثنائية والرؤيوية قمّة التصميم الملهم، والتكنولوجيا المتطوّرة جداً والأناقة الفائقة، وتشكل كلّ من سيارات رولز-رويس فانتوم هذه تحفة فنية عصرية ملهمة.
وتشمل هذه المجموعة الاستثنائية من السيارات نسخة “أرابيان جلف فانتوم” و”ديجيتال سول فانتوم” و”أورولوجي فانتوم”.
وصرّح السيد ممدوح خيرالله، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي رولز-رويس موتور كارز دبي، قائلاً: “نحن متحمّسون جداً للكشف عن هذه المجموعة المشوقة من سيارات رولز-رويس فانتوم لعملائنا.
“وهذه المجموعة من السيارات الفارهة هي احتفاءٌ رائعٌ بالإبداع الذي لا يتأثر بمرور الزمن والحرفية العالية التي أتقنتها رولز-رويس طوال تاريخ العلامة العريق.
“ونحن ندعو عملاءنا لاكتشاف هذه المجموعة الاستثنائية والفريدة من سيارات رولز-رويس لاختبار روعة الشعور عند الجلوس خلف المقود في سيارة فريدة من نوعها بكل ما للكلمة من معنى.”
ومن جانبه، علّق سيزار حبيب، المدير الإقليمي لرولز-رويس، الشرق الأوسط وإفريقيا، قائلاً: “لقد تجاوزنا في هذه المجموعة المميزة من سيارات فانتوم الأفكار التقليدية في مجال التصميم حسب الطلب مع الحفاظ على تقاليدنا وولائنا لإرثنا. وتجدر الإشارة إلى أنّ كل سيارة من سيارات فانتوم التي لا منازع لها والتي تمّ تكليفها من قبل المركز الميكانيكي للخليج العربي تعكس الحرفية الاستثنائية التي تفتخر بها رولز-رويس.”

أرابيان جلف فانتوم
تتميّز سيارة “أرابيان جلف” فانتوم بتصميم جميل وحضورٍ لا يُنتسى، وهي تضمّ أوّل غاليري في سيارة فانتوم يجمع ما بين التطريز بالحرير وساعة من أمّ اللؤلؤ لتشكيل قطعة فنية مستوحاة من الخليج العربي، والتي حققتها الفنانة البريطانية المشهورة هيلين إيمي موراي.
ويذكّر تدرّج الألوان الفيروزي للطلاء الخارجي بألوان مياه الخليج العربي الحيوية بينما يذكّرنا الطلاء الأبيض الأندلسي مزدوج النغمات بنقاء اللآلئ الطبيعية، مما يعكس أيضاً جوهر الإلهام خلف السيارة. وتتواصل الفكرة الرائعة عبر سيارة فانتوم هذه من التفاصيل الدقيقة مثل نقش الخط الجانبي والتطريز على الأبواب إلى أمثلة على نطاق أوسع من الحرفية ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب مثل مائدة النزهات المكسّوة كلياً بتطعيم من أمّ اللؤلؤ.

ديجيتال سول فانتوم
تضمّ سيارة “ديجيتال سول فانتوم” عملاً فنياً مميزاً من تصميم الفنان ثورستن فرانك، يحمل عنوان “ديجيتال سول”. ويلجأ الفنان في عمله هذا إلى خوارزمية فريدة ومعقدة وإلى التصنيع التراكمي لتقديم أكبر قطعة من الستينلس ستيل المقاوم للصدأ ثلاثية الأبعاد التي تمّ وضعها في سيارة إنتاج على الإطلاق.
إلى ذلك، تمّ طلاء تصميم الغاليري بالذهب عيار 24 قيراطاً.
أورولوجي فانتوم
“أورولوجي فانتوم” مستوحاة من التقاليد الراسخة والحرفية التي تطبع إرث صناعة الساعات وهي تتميّز بأضخم تطعيم من الستيلنس ستيل والذهب الذي تمّ تحقيقه في سيارة فانتوم على الإطلاق.
وإذ تذكّرنا بحركات الساعات الأرقى في العالم، يتواصل إلهام عالم الساعات في السيارة إلى نقش الخط الجانبي ولا يتوقف عند تطعيم الكسوات أمام الركاب.
لقد أعادت هذه المجموعة من سيارات رولز-رويس فانتوم الاستثنائية تحديد المعايير على صعيد إمكانات التخصيص الفاخر، وبالتالي من البديهي أن يتمّ تقديمها للعملاء المتميّزين في دولة الإمارات العربية المتحدة من قِبل رولز-رويس موتور كارز دبي، وكيل رولز-رويس الحائز جائزة أفضل وكيل حصري للسنة في مجال السيارات المصممة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك في حفل الوكلاء الحصريين العالميين الذي أُقيم في شنغهاي، الصين في وقت سابق من هذه السنة.