زيروكس مصر تعقد ملتقاها السنوي تحت شعار “The Future of Work”

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 يوليو 2017 - 8:41 صباحًا
زيروكس مصر تعقد ملتقاها السنوي تحت شعار “The Future of Work”

كتبت: داليا جمال طاهر

زيروكس مصر تعقد ملتقاها السنوي تحت شعار “The Future of Work” بحضور 90 شريك وموزع معتمد

زيروكس مصر تطرح 29 منتجا جديدا في فئة الطابعات و الطابعات متعددة الوظائف لخدمة مؤسسات الأعمال الكبيرة والمتوسطة والصغيرة

انطلاقا من حرصها على التواصل مع الشركاء والموزعين المعتمدين، عقدت شركة زيروكس مصر، الرائدة في مجال حلول الطباعة والتصوير، الملتقى السنوي للشركاء والموزعين المحليين، في الفترة من 26 – 28 يوليو الجاري، بمدينة الغردقة، وذلك بحضور ما يقرب من 90 شريك وموزع معتمد.

واستعرضت الشركة على مدار 3 أيام متتالية، مجموعة حلول2017 ConnectKey الجديدة والتي تضم 29 منتجًا جديدًا، لخدمة مختلف احتياجات قطاع الأعمال الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، وتساهم تلك المنتجات بمميزاتها الفائقة في تحويل عملية الطباعة من النمط التقليدي إلى النمط الذكي، مما يعود بالنفع على المؤسسات وتسهيل آليات العمل داخلها من خلال توفير الوقت والمجهود والتكلفة مما يؤدي لرفع إنتاجية الموظفين.

صرح بذلك م/ تامر أبوكيفه مدير تسويق المنتجات المكتبية بشركة زيروكس مصر، الذي أوضح أهمية المنتجات الجديدة من زيروكس التي ستدعم المؤسسات على خفض تكاليف التشغيل مقابل الحصول على كافة احتياجاته المتعلقة بالطباعة والمسح الضوئي و الحلول المستندية و بأقل مجهود. كما تتميز بإمكانية الإتصال المباشر بالخدمات السحابية مثل DropBox, Google Drive, OneDrive, Office 365 حيث يستطيع المستخدم الطباعة منها أو المسح الضوئي إليها مباشرة من علي الماكينات بدون إستخدام الكمبيوتر. “إن مجموعة المنتجات الجديدة ليست مجرد ماكينات طباعة أو تصوير و لكنها مساعد حقيقي في مكان العمل”

وقال تامر : “شركة زيروكس نجحت خلال عام 2016 في الحفاظ على صدارة مبيعات قطاع الطباعة في مصر، وذلك يعود للتكنولوجيا الفائقة التي تحتوي عليها أجهزة زيروكس.

ويقول وليد عبد الرحمن مدير عمليات قنوات التوزيع بشركة زيروكس مصر: “شركة زيروكس لديها الآن ما يقرب من 90 شريك وموزع بمختلف محافظات الجمهورية، منهم 4 شركاء حصريين لخدمة منطقة القاهرة الكبرى التي تضم كبار العملاء، بجانب 30 موزع يختصون بخدمة القطاع الحكومي، في حين يركز باقي الشركاء على القطاع التجاري”.

تنقسم شبكة شركاء وموزعي زيروكس إلى 3 فئات، الفئة الأولى هي “Platinum Partner” و تضم الشركاء الحصريين فقط، أما الفئة الثانية فهي “Gold Partner” والفئة الثالثة هي “Silver Partner”، ويقوم هؤلاء الشركاء بتغطية كافة محافظات الجمهورية من السلوم وحتى أسوان.

ويشير عبد الرحمن إلى أن الشركة تحرص على تقييم الشركاء بشكل دوري “كل 6 أشهر” للتأكد من قدرتهم على تحقيق الخطة المتفق عليها، بجانب مراجعة قدرة الشريك والموزع على مواكبة زيادة الطلب داخل السوق.

وأضاف مدير عمليات قنوات التوزيع بشركة زيروكس مصر: “شركاء وموزعو زيروكس يقومون ببيع الماكينات والحلول والتطبيقات، بجانب تقديم خدمات ما بعد البيع التي تشمل الدعم الفني والصيانة”.

وتقوم شركة زيروكس بعمل دورات تدريبية للشركاء والموزعين بشكل دوري، يقوم خلالها مسؤولو زيروكس بشرح مواصفات الماكينات الجديدة ومميزاتها، بجانب تدريب الشركاء على التعامل مع عملاء زيروكس وخاصة المستخدم النهائي، بحيث يتم تأهيلهم على شرح طبيعة المنتجات وعرضها بشكل يليق بالصورة الذهنية لمنتجات زيروكس الأشهر عالميا، وكذلك تزويد الشركاء والموزعين بمجموعة من مهارات التواصل مع العملاء والتي تضمن تقديم أعلى مستوى من الخدمات التي تليق بعملاء زيروكس.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.